رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بعد اتهامهم بتأخير التنمية في الكويت.. مصريون غاضبون: مشونا كلنا وشوفوا التنمية

كتب- هناء سويلم.. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

لهذا السبب.. احذر التوجه إلى مطار فرانكفورت اليوم

كتب – هاني جريشة..

أغلق مطار فرانكفورت بالكامل اليوم الخميس أمام المسافرين المغادرين، وذلك حسبما أعلن متحدث باسم شركة فرابورت المشغلة للمطار الذي أوصى المسافرين بالتواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم؛ وذلك بسبب الإضراب التحذيري لطواقم الأمن بالمطار.

وأوصى المتحدث باسم فرابورت الركاب بالتواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم، دون التوجه إلى المطار تحت أي ظرف من الظروف، ولم تتضح حتى الآن تداعيات هذا الأمر على جدول الرحلات الجوية، إذ لا تزال هناك على الأقل طائرات تهبط في المطار، ومن المتوقع أن يتمكن الركاب القادمين إلى فرانكفورت من تغيير وجهة رحلاتهم في المطار.

وكانت نقابة «فيردي» للعاملين في قطاع الخدمات في ألمانيا، دعت موظفي الخدمة الأرضية في شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران إلى الإضراب اعتبارًا من مساء الأربعاء، وذلك في إطار النزاع الحالي بشأن أجور نحو 25 ألف موظف.

وفي تطور لاحق مساء الثلاثاء، دعت النقابة موظفي الأمن في مطاري فرانكفورت وهامبورج مساء الثلاثاء إلى الانضمام إلى الإضراب اليوم الخميس، ويعمل موظفو الطواقم الأمنية لدى شركات خاصة ويفحصون الركاب والموظفين والأمتعة عند مداخل منطقة الأمان بتكليف من الشرطة الاتحادية الألمانية.

إضراب طواقم الأمن بمطار فرانكفورت مستمر حتى صباح السبت

وبدأ إضراب موظفي الخدمة الأرضية في لوفتهانزا مساء الأربعاء، ومن المقرر أن يستمر حتى صباح السبت الساعة 07:10 صباحًا (06:10 بتوقيت غرينتش).

ومن المتوقع أن تتأثر رحلات الركاب بشكل رئيسي يومي الخميس والجمعة، ولكن حتى الآن لم تعدل لوفتهانزا جدولها وفقًا للإضرابات الإضافية في مطاري فرانكفورت وهامبورغ.

وحتى قبل دعوة طواقم الأمن للمشاركة في الإضراب، كانت الشركة تتوقع بالفعل إلغاءات ضخمة للرحلات الجوية، خاصة في مركزيها بفرانكفورت وميونخ.