رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

فخر مصر.. فوز تيتو قدري ببطولة كمال الأجسام في السويد

وفاء عثمان..

إنجاز مصري جديد يُثبت للعالم تفوق شباب مصر في مختلف المجالات، فقد حصد بطل كمال الأجسام المصري “تيتو قدري” لقب بطولة السويد في كمال الأجسام NPC Sweden 2024، متوجًا جهوده وتدريباته الشاقة بالفوز عن فئة 102 كيلو جرام، متنافسًا مع 20 لاعبًا من مختلف الجنسيات.

رحلة كفاح وإصرار:

يُجسّد “تيتو” قصة ملهمة للكفاح والإصرار، حيث هاجر من الصعيد المصري إلى السويد سعيًا وراء حلمه في رياضة كمال الأجسام. واجه “تيتو” العديد من التحديات، إلا أنه لم يستسلم، بل واصل العمل بجدٍّ وعزيمة، ملتزمًا بتدريباته ومُغذّيًا عضلاته بالصبر والمثابرة.

إنجازات متتالية:

لم تكن بطولة السويد هي الإنجاز الأول لـ “تيتو” في مسيرته الرياضية، فقد شارك في العديد من البطولات داخل السويد مع لاعبين من مختلف الدول الإسكندنافية، وحقق نتائج مميزة، حيث حصد المركز الثاني في أول مشاركة له عام 2021، وحافظ على المركز الثاني في 2022، ثم حصد المركز الرابع في بطولة مملكة السويد.

مصدر فخر لمصر:

يُعدّ إنجاز “تيتو” مصدر فخرٍ لمصر، حيث يُثبت للعالم قدرة الشباب المصري على تحقيق النجاح والتألق في مختلف المجالات، رافعًا علم مصر عالياً في المحافل الدولية.

تُلهم قصة “تيتو” شباب مصر وتُحفّزهم على السعي وراء أحلامهم مهما كانت التحديات، مُؤكدةً أن العزيمة والإصرار هما مفتاح النجاح.