رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

رحلة تذوّق لا تُنسى.. دليلك للمطاعم الحلال المميزة في لندن

كتبت – أسماء أحمد..

تتميز بريطانيا بتنوعها الثقافي وتراثها الحضاري، وهذا التنوع ينعكس بشكل واضح على مطاعمها التي تقدم مزيجًا فريدًا من النكهات من جميع أنحاء العالم، ولذلك يبحث الكثير من المصريين عن المطاعم الحلال الموجودة هناك.

وإذا كنت تبحث عن تجربة طعام راقية أو وجبة سريعة ولذيذة وحلال، ستجد في لندن ما يُناسب ذوقك وميزانيتك، وخلال السطور التالية سنتعرف على أفضل المطاعم الحلال التي تستحق التجربة في لندن.

مطعم ديشوم لندن

يعد مطعم ديشوم من المطاعم الهندية الحلال التي تقدم أطباقًا مستوحاة من مومباي في وهو من أكثر المطاعم شعبية في لندن، ويُتيح تجربة استثنائية مع تنوعه في الأطباق والمشروبات.

يُقدم مطعم ديشوم قائمة طعام غنية ومتنوعة، مثل برياني الدجاج، كاري الدجاج، سمبوسة اللحم، دجاج تكا ماسالا، سمك تكا ماسالا، بانير تيكا،

مطعم الدراج

مطعم الدراج هو أحد أفضل مطاعم لندن التي تُقدم المأكولات الإنجليزية اللذيذة، يُعرف المطعم بأجوائه المريحة وتشكيلته المتنوعة من الأطباق التي تُناسب جميع الأذواق.

ويقدم المطعم دجاج مشوي، استربس، شريحة لحم، كما يقدم مزيجًا من المُقبّلات الباردة والساخنة.

مطعم ايران

يُعد مطعم ايران لندن وجهة مثالية لمحبي تجارب الطعام المميزة واكتشاف النكهات الجديدة، فمنذ افتتاحه، حظي المطعم بشعبية كبيرة، حيث يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة أطباقه اللذيذة من المطبخ الإيراني.

يُقدم مطعم إيران قائمة طعام غنية تُلبي جميع الأذواق، مكس جريل، شرائح لحم الضأن، شيش طاووق.

مطعم زوما

يُعدّ مطعم زوما لندن وجهة مميزة لمحبي المطبخ الياباني، حيث يُقدم تشكيلة من الأطباق اللذيذة التي تُعرف بجودتها ونكهاتها المميزة. يتميز المطعم بأجوائه المُريحة والدافئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى.

مع تنوع قائمة الطعام في مطعم زوما، قد يشعر الزائر بالحيرة عند اختيار ما يأكله، ومن الأطعمة التي يقدمها سمك السالمون، السوشي، سوشي التونة، وسوشي السلمون، وسوشي الأخطبوط، وغيرها.

مطعم رولز لندن

يُعدّ مطعم رولز لندن وجهة مميزة لمحبي المأكولات اللذيذة والخدمات المميزة، حيث يُقدم تشكيلة من الأطباق المتنوعة من المطبخ الإنجليزي الأصيل، ويتميز المطعم بأجوائه المُريحة والدافئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى.

مطعم كارافان بانكسايد

يُعدّ مطعم كارافان بانكسايد لندن وجهة مميزة لمحبي المطبخ الأوروبي، حيث يُقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة التي تُعرف بجودتها ونكهاتها المميزة. يتميز المطعم بأجوائه المُريحة والدافئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى.

يشتهر مطعم كارافان بانكسايد لندن بتقديم مجموعة مميزة من الأطباق ومن أشهرها، بان كيك، بيتزا، السمك المدخن.

مطعم في الظلام

يُفضّل العديد من الراغبين في زيارة مطاعم لندن تجربة أصناف من المطبخ “الانجليزي” ويرغبون في مطعم يتفنن في هذا النوع من الطعام، لذا فإن مطعم في الظلام هو الخيار الأمثل، باعتباره مطعم عُرف بهذا اللون من الطعام وبالتحديد أطباق مثل كارباتشيو لحم البقر ولام تشوبس بالإضافة إلى سمك السالمون.

مطعم الأرز

مطعم الارز أحد من أفضل المطاعم عربية في لندن يقع المطعم في نايتسبريدج ويقدم اشهى الوجبات اللبنانية التقليدية كالتبولة والفتوش كما يشتهر بوجبته الرئيسية الكباب والدجاج المشوي على الفحم.

ويعد المطعم من اشهر مطاعم لندن الحلال، ولديه فرع آخر في شارع ادجوار. يبدأ عمل المطعم في الساعة 11 صباحاً وينتهي في الساعة 2 بعد منتصف الليل.