رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

أبرزها «وول مارت» و «كوستكو».. تعرف على أرخص أماكن التسوق في أمريكا

كتبت- أسماء أحمد..

تتميز الولايات المتحدة الأمريكية، بوجود العديد من الأماكن للتسوق، والتي توفر مجموعة متنوعة من البضائع بأسعار مختلفة، منها أماكن التسوق التي توفر بضائع بأسعار رخيصة، والتي تناسب جميع الميزانيات، لذلك في السطور التالية نرصد أشهر وأرخص مراكز التسوق في أمريكا.

وول مارت (Walmart)

يعد وول مارت من أكبر وأشهر المتاجر في أمريكا والعالم، ويضم بداخله جميع البضائع من الملابس والأغراض الشخصية إلى الأجهزة الكهربائية والهواتف والأطعمة ومستلزمات المنزل المختلفة، وما يميزه أن جميع بضائعه تأتي بأسعار منخفضة، ومناسبة لجميع الأشخاص ذوي الدخل المنخفض.

الدي (ALDI)

يعد متجر “الدي” من أكبر وأشهر المتاجر في أمريكا باعتباره من المتاجر التي توفر بضائع ذات جودة عالية، وبسعر منخفض ومناسب للجميع، يضم الدي أنواعاً مختلفة من الأطعمة والمشروبات والخضراوات، كما أنه يعرض مستلزمات الأطفال ومستلزمات الحدائق المنزلية وبالتأكيد مستلزمات المطبخ المختلفة.

كوستكو (Costco)

تضم الشركة جميع البضائع المنزلية من الألبسة والأطعمة وشاشات التلفاز والأجهزة الكهربائية والأثاث، كما أنها توفر خدمات عديدة لزبائنها، وتأتي جميع السلع الموجودة في كوستكو بأسعار منخفضة وجودة عالية.

كما أنه يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية، العديد من مراكز التسوق في نيويورك والتي توفر بضائع بسعر رخيص.

فيما يلي عدداً من هذه المتاجر:

ميسيز (Macy’s)

يعتبر متجر ميسيز أحد الأيقونات في عالم المتاجر في مدينة نيويورك، كما أنه من أكبر المتاجر في العالم، يعرض المتجر كافة ملحقات المنزل والملابس الرجالية والنسائية لجميع الأعمار والهدايا، بالإضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات، تم افتتاح العديد من الفروع الأخرى للمتجر في عدد من المناطق في نيويورك، يوفر المتجر خاصيّة الشراء من الموقع الإلكتروني الخاص به أيضاً.

سينتشري 21 (Century 21)

هو أحد أبرز مراكز التسوق في مدينة نيويورك، والذي يشتهر بالبيع بأسعار منخفضة، تأسس المتجر في عام 1961، ويقع في منطقة نيويورك تايمز سكوير، يعرض المتجر الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والأحذية والحقائب اليدوية، بالإضافة إلى مستلزمات المنزل والإكسسوارات.

يتميز المتجر بعمل الخصومات المستمرة التي تصل إلى 70% على جميع البضائع الموجودة فيه، كما أنه يعد إحدى الوجهات السياحية في مدينة نيويورك، حيث يجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

– أرخص المتاجر الإلكترونية في أمريكا

كما أن هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي توفر بضائع ذات جودة عالية بسعر رخيص، فيما يلي بعض هذه المتاجر:

آسوس (ASOS)

يعد متجر آسوس أحد أشهر مواقع التسوق الإلكترونية، ولديه إقبال كبير في أمريكا بسبب البضائع المميزة التي يعرضها وأسعارها الرخيصة مقارنةً بغيره من المتاجر.

يضم المتجر الإلكتروني ألبسة للرجال وللنساء ولكافة الأعمار، كما أنه يحتوي على بضائع من علامات تجارية عالمية أخرى يعرض بضائعهم على الموقع، والمميز بالمتجر أن جميع الألبسة التي يعرضها تأتي بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات المختلفة، ويضم أيضاً منتجات للعناية بالبشرة، ومنتجات تصلح للهدايا.

علي إكسبرس (Aliexpress)

يعتبر موقع علي إكسبرس من أشهر المواقع الإلكترونية في أمريكا، حيث يعد واحد من أرخص المتاجر الإلكترونية في العالم، يعرض الموقع جميع البضائع اللازمة للشخص من ملابس وهدايا ومستلزمات منزلية وغيرها الكثير من البضائع ذات الجودة العالية والسعر المنخفض، يكون التوصيل في الموقع مجانا للزبائن في أمريكا، ويصل الطلب خلال ثلاثة أو خمسة أيام على أقصى حد، كما أنه يوجد للمتجر الإلكتروني العديد من المستودعات الموجودة في أمريكا، وهذا ما يجعل الطلب يصل خلال فترة قصيرة.

نصائح للتسوق بأسعار رخيصة في أمريكا

  • ابحث عن عروض التخفيضات
    تكثر عروض التخفيضات في المتاجر الأمريكية، لذلك احرص على البحث عن عروض التخفيضات قبل التسوق، وذلك من خلال زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالمتاجر أو من خلال حضور المعارض والمهرجانات التي تقام في أمريكا.
  • قارن الأسعار بين المتاجر