رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

«راجعوا مواعيد رحلاتكم».. تنبيه عاجل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض للمسافرين

كتبت – أميرة ممدوح..

أصدر مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، تنبيهًا عاجلًا للمسافرين بشأن مواعيد الرحلات المقررة اليوم؛ بسبب تطورات الأحوال الجوية التي تشهدها مختلف أنحاء المملكة منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الآن.

تنبيه مطار الملك خالد الدولي

وجاء في تدوينة نشرها المطار عبر حسابه على منصة «x»: «أعزاءنا المسافرين، نظرًا للظروف الجوية الحالية في العاصمة الرياض، يُرجى التواصل مع خطوط الطيران للتأكد من حالة الرحلة قبل توجهكم إلى مطار الملك خالد الدولي. نتمنى لكم رحلة آمنة».

يتزامن ذلك مع تعرض عدد من أنحاء المملكة من بينها منطقة الرياض، لهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وظهور سحب ركامية، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخاتٍ من البَرَد تؤدي إلى جريان السيول حسبما ذكر المركز الوطني للأرصاد في المملكة السعودية.

توقعات طقس السعودية

ويتوقع مركز الأرصاد حدوث نشاط في حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 45 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من نصف مترٍ إلى مترٍ ونصف على الجزأين الشمالي والأوسط، ومن نصف متر إلى متر على الجزء الجنوبي يصل إلى مترين ونصف مع السحب الرعدية الممطرة.

وتشير خرائط الطقس إلى احتمالية استمرار تلك الحالة من التقلبات الجوية على مدار الساعة القادمة وحتى صباح يوم غد.