رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

لندن.. خطة جديدة لتوفير 150 ألف فرصة عمل في هذا الموعد

كتب- هناء سويلم..

قال صادق خان، عمدة لندن، إنه يعمل على تحقيق النمو في العاصمة البريطانية، بالتعاون مع المجالس المحلية والنقابات العمالية والشركات، معلنًا عن نيته تطبيق خطة جديدة لتوفير 150 ألف فرصة عمل جديدة بحلول 2028.

وأضاف «خان» في تصريحات لكسب ثقة سكان لندن في انتخابات بلدية لندن التي تُقام في مايو المقبل، أنه سيركز في الخطة التنموية الجديدة على الارتقاء بمستوى المعيشة في لندن من خلال تنمية الأعمال الصغيرة، وسيجري تأمين فرص عمل جديدة عن طريق الاستثمار في سوق العمل في لندن، كما سيركز على دعم القطاعات الناشئة بما فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت ومجالات الإبداع.

كما أشار إلى أن المؤسسة الخيرية المعروفة باسم صندوق عمدة لندن ستعمل على توفير مزيد من فرص العمل للفقراء بالتعاون مع شركاء في القطاع الخاص.

وأكد خان أن اقتصاد لندن يشهد نموًا هو الأسرع مقارنة بباقي مدن بريطانيا، مشيرًا إلى أن سياسات حكومة المحافظين هي سبب في الإخفاق لنقص الكفاءة.

وأوضح أنه ليس متأكدًا من فوزه بمنصب عمدة لندن مرة أخرى، وقد لا يحسم الانتخابات التي يخوضها ضد سوزان هول بسبب التعديلات الجديدة لنظام التصويت وقواعد الانتخابات التي تمنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم ما لم يبرزوا بطاقات الهوية الخاصة بهم.