رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

انتقال إدارة الجوازات في قطر إلى مقر جديد.. تعرف على طريقة الوصول

أعلنت إدارة الجنسية ووثائق السفر في قطر، عن انتقال...

العمل 8 ساعات وتعويض بعد إنهاء التعاقد.. اعرف حقوقك كعامل في السعودية

كتب - حسام خاطر نشرت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في...

الفرع في غزة والأصل في مصر: تعرف على أشهر العائلات المصرية في القطاع.. وتواجد كبير للشرقية والصعيد

كتبت - إسراء محمد علي..   المصري، الصعيدي، الشبراوي، الجرجاوي، هذه...

لهواة السفر الفريد والرخيص.. «وصال» ترصد أفضل 12 وجهة سياحية في إسبانيا

كتب - أسماء أحمد.. يبحث الكثير من هواة السفر المصريين...

عمدة لندن: تثبيت أسعار وسائل النقل حتى مايو 2025 لتخفيف تكلفة المعيشة على المواطنين والمقيمين

لندن – محمد رزق..

 

أعلن عمدة لندن صادق خان، عن تثبيت أسعار النقل في لندن حتى مارس 2025 كجزء من استثمار بقيمة 123 مليون جنيه إسترليني في خدمات النقل للركاب TFL.

وقال خان في تصريحات لإذاعة بي بي سي، إن الأموال التي تم تخصيصها تمكن من تثبيت الأسعار على مدار العام المقبل، في خطوة تهدف لتخفيف ضغوط تكلفة المعيشة ودعم قطاعي التجزئة والضيافة، مضيفا أن أزمة تكاليف المعيشة لا تزال تؤثر بشدة على سكان لندن.

وأشارت تقارير اقتصادية بريطانية إلى أن غالبية الأسر في لندن وأنحاء بريطانيا، قلّصت نفقاتها؛ بسبب أزمة تكاليف المعيشة على مدى العامين الماضيين، وقال مكتب خان إن هذا القرار سيوفر على سكان لندن قرابة 90 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا.

فيما اتهم المحافظون بمجلس المدينة العمدة المنتمي لحزب العمال، بمحاولة شراء الأصوات قبل الانتخابات البلدية المقررة في 2 مايو.

ووصفت سوزان هول، مرشحة حزب المحافظين، هذا الإجراء بأنه “رمية النرد الأخيرة لصادق خان”، مضيفة: “بعد ادعاء الفقر طوال فترة رئاسته للبلدية، يتوقع صادق خان منا أن نصدق أنه استحضر هذه الأموال بأعجوبة، في حين أن الحقيقة هي أننا سندفع ثمنها من خلال زيادة ضريبة مجلس المحلي، وتوسعه غير العادل في “أوليز” (وهي المناطق التي يجب دفع رسوم عند دخولها، وقرر خان توسعتها لتشمل غالبية أجزاء العاصمة)، وضريبة جديدة ستفرض رسومًا على قائدي السيارات مقابل كل ميل يقومون بقيادته.