رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بعد اتهامهم بتأخير التنمية في الكويت.. مصريون غاضبون: مشونا كلنا وشوفوا التنمية

كتب- هناء سويلم.. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

محمد النني يفتتح غرفة صلاة لاعبي الأرسنال داخل استاد الإمارات

كتب – إسراء محمد علي..

افتتح محمد النني، نجم منتخب مصر ولاعب فريق الأرسنال الإنجليزي، غرفة صلاة اللاعبين داخل استاد الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

وكتب النني على صفحته على “فيس بوك” باللغة الإنجليزية، “فخور جداً بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات، وجود هذه المساحة للتفكير والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل. أنا ممتن حقا للموظفين وجميع المشاركين في تحقيق ذلك”، وأرفق مع المنشور صورة له أثناء قص الشريط.

وضم فريق الأرسنال عبر تاريخه العديد من اللاعبين المسلمين، أبرزهم حالياً النني والغاني توماس بارتي الذي تحول مؤخرًا إلى الإسلام بعد دراسة الدين لبعض الوقت في لندن في 2022.

 

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي منح حكام المباريات أحقية إيقاف اللعب لمنح اللاعبين المسلمين فرصة الإفطار إذا ما تزامن موعده مع أوقات اللعب.

وقال النني عبر “الديلي ميل” بداية رمضان الماضي رداً على اتهامات بأن الصيام يقلل من كفاءة اللاعبين: “بالنسبة لنا، لا يوجد فرق كبير، نحن سعداء لأن رمضان يأتي 30 يومًا كل عام ولا تفكر كثيرًا في مقدار الصيام الذي ستصومه، نحن نفعل شيئًا من أجل الله والله سعيد بنا للقيام بذلك، كل لاعب كرة قدم عندما يتدرب يحتاج إلى الشرب،وعد التدريب نأكل الطعام، رمضان لا يمنحك هذا ولكنه يمنحك شيئًا آخر، فهو يمنحك السلام الذي سيكون الله سعيدًا بك والاحترام الذي ستحصل عليه”.