رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

كل شيء للبيع حتى المُستعمل.. جولة «شوبينج» داخل الأسواق الشعبية في ميلانو

كتبت – وفاء عثمان..

تشتهر مدينة ميلانو الإيطالية بأسواقها الشعبية ومراكز التسوق الفاخرة، حيث تجذب هذه الأسواق السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة.

تتميز مدينة ميلانو بتنوع خيارات التسوق التي تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات، حيث يمكن للزوار العثور على كل ما يبحثون عنه من ملابس وإكسسوارات ومنتجات محلية وأجنبية، بأسعار مناسبة.

وترصد «وصال» أشهر الأسواق الشعبية في مدينة ميلانو، خلال السطور التالية:

أشهر الأسواق الشعبية في ميلانو

  • مجمع كارسيللو: يضم المجمع العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على مزيج فريد من الأزياء والإكسسوار، بالإضافة إلى المحلات التجارية الشهيرة مثل متجر أبل، ويوجد بالمجمع العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال.
  • سوق إيست ماركت لامبرات: يضم السوق أكثر من 100 محل تجاري، ويتميز السوق بالتنوع في المنتجات المعروضة، ولا يقتصر الأمر على نوع معين من المنتجات، فتوجد محلات للملابس والأنتيكات وقطع الغيار والمجوهرات وغيرها من المنتجات، التي تعرض بشكل جذاب ومبهج.
  • سوق التحف نافيجلي: يضم سوق التحف في نافيجيلي العديد من المحلات الصغيرة، التي تبيع كل شيء من الأثاث القديم والأواني العتيقة. كما يوجد بالسوق أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي.
  • سوق المستعمل في ميلانو سينترال: يبيع جميع أنواع السلع والمنتجات المستعملة، ولا يعني أن السوق يعرض المنتجات المستعملة أنها بحالة رديئة، على العكس تمتاز أغلب السلع المعروضة بالجودة.
  • سكالو ميلانو أوتليت: يعد مركز تسوق سكالو هو وجهة تسوق ممتازة للباحثين عن المنتجات الراقية بأسعار منخفضة للغاية، حيث يضم أكثر من 140 محلا تجاريا للأزياء والإكسسوار والطعام، والعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل نايكي وسوارفسكي وكالفين كلاين.

     

أشهر أسواق «الأوت ليت» في ميلانو

 

  • قرية فيدينزا: تضم أكثر من 120 محلا تجاريا، فضلا عن المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة في إيطاليا مثل برادا وفيرساتشي وأرماني، بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل أديداس ولا كوست ورالف لورين. إلى جانب الأزياء والملابس يوجد في المركز التجاري الأحذية والمجوهرات وأدوات التجميل.
  • فيكولونجو أوتليت: يقع على بعد 30 دقيقة فقط من ميلانو ويضم أكثر من 145 محلا تجاريا يحتوي على العديد من المحلات التجارية المشهورة وبتخفيضات عالية. يوجد بالمركز أيضًا العديد من متاجر الإكسسوار، والمجوهرات والأحذية، التي تقدم خصومات هائلة تصل إلى 70%.