رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

لهواة السفر الفريد والرخيص.. «وصال» ترصد أفضل 12 وجهة سياحية في إسبانيا

كتب - أسماء أحمد.. يبحث الكثير من هواة السفر المصريين...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

التفاصيل صادمة.. مصري في الكويت يشارك في قتل طفل شبرا والتمثيل بجثته عبر الفيديو كول

كتبت – هناء سويلم..

‏‎كشفت النيابة العامة تفاصيل العثور على جثة طفل في الخامسة عشر من عمره في إحدى الشقق السكنية المستأجرة في شبرا الخيمة في رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة.

وحسب بيان للنيابة العامة، وجدت أحشاء الطفل بجوار جثمانه منتزعة وموضوعة في كيس، وبعد القبض على مرتكب الواقعة أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وأضاف المتهم أنه اختار ضحيته وعرضها على المصري المقيم في دولة الكويت عبر تقنية “الفيديو كول”، والذي بدوره طلب منه قتل الطفل تمهيدًا لسرقة أعضائه، وأنه سيساعده في نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية “الفيديو كول” أيضًا، وسيخبره بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك.

وأكد المتهم أن المصري المقيم في الكويت طلب منه أن يكرر الأمر مع طفل آخر للحصول على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك.

وأسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت وبالتعاون مع الجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر، فباشرت النيابة العامة استجوابهما وصولاً لأسباب ارتكاب الجريمة.

وأقر المتهم الأول وهو طفل يتجاوز عمره 15 عامًا أنه احتفظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية.

كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.