رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

أشهرها «البستان».. نرشح لك أفضل 6 مطاعم حلال في كندا

كتبت – أسماء أحمد..

مطاعم حلال في كندا هي أكثر ما يبحث عنه المسلمين والمصريين المقيمين هنا، إذ يبحث الكثير عن الأطعمة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من مختلف المطابخ العالمية، بما في ذلك المطبخ العربي، والهندي، والصيني، والتركي، والباكستاني، وغيرها.

مطعم البستان في كندا

مطعم البستان هو مطعم لبناني شهير في كندا، يقع في مدينة مونتريال، وتأسس عام 1986، ومنذ ذلك الحين أصبح من أشهر المطاعم العربية في المدينة.

يتميز المطعم بتصميمه الفخم والأنيق، كما يتميز بجودة الأطباق التي يقدمها، والتي تعكس أصالتها اللبنانية، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية التقليدية، بالإضافة إلى بعض الأطباق العربية الأخرى.

بالإضافة إلى الطعام الشهي، يتميز مطعم البستان بخدمة عملاء ممتازة، حيث يحرص فريق العمل على تقديم خدمة سريعة ومريحة للعملاء. كما يتميز المطعم بأسعاره المناسبة للجميع.

الموقع الرسمي لمطعم البستان هنا

مطعم كازامازا kazaMaza

مطعم كازامازا هو مطعم لبناني شهير في كندا يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة اللبنانية والسورية، تأسس المطعم عام 2014 من قبل الشيف محمد زيدان، الذي أراد أن يقدم للكنديين تجربة طعام شرق أوسطية أصيلة.

يتميز مطعم كازامازا بتصميمه العصري والدافئ، وخدمته الودودة، وأجوائه المريحة، كما يتميز بجودة الأطباق التي يقدمها، والتي يتم تحضيرها من مكونات طازجة وصحية.

الموقع الرسمي لمطعم كازمارا هنا

مطعم “كازابلانكا” في مونتريال

مطعم كازابلانكا هو مطعم مغربي شهير يقع في مونتريال، كندا، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المغربية التقليدية، بالإضافة إلى خدمة ممتازة وأجواء مريحة.

يتميز مطعم كازابلانكا بديكوراته التي تعكس ثقافة المغرب، حيث يتم استخدام الألوان الزاهية والزخارف المغربية في جميع أنحاء المطعم، كما يضم المطعم منطقة جلوس خارجية جميلة مع إطلالة على المدينة.

يقع المطعم في 1265 Rue Ontario E, Montreal, QC H2L 1R8.

مطعم “كورنر برجر”

مطعم “كورنر برجر” في تورنتو هو مطعم شهير يقدم مجموعة متنوعة من البرجر اللذيذة، بالإضافة إلى السندويشات والبطاطس المقلية والحلقات البصلية، وغيرها من الأطباق الجانبية الشهية، ويشتهر المطعم باستخدام مكونات طازجة عالية الجودة، ولحوم البقر المفرومة يدويًا في البرغر الخاصة به.

يقع المطعم في 259 Wellington St E, Toronto, ON M5A 3C4.

مطعم “الشام” في فانكوفر

مطعم “الشام” هو مطعم سوري شهير يقع في فانكوفر، كندا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق السورية التقليدية، بالإضافة إلى خدمة ممتازة وأجواء مريحة.

يتميز مطعم “الشام” بديكوراته التي تعكس ثقافة سوريا، حيث يتم استخدام الألوان الزاهية والزخارف السورية في جميع أنحاء المطعم، كما يضم المطعم منطقة جلوس خارجية جميلة مع إطلالة على المدينة.

يقع المطعم في 1102 Commercial Dr, Vancouver, BC V5L 3X3

مطعم “موغلي” في فانكوفر

مطعم “موغلي” هو مطعم هندي شهير يقع في فانكوفر، كندا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية التقليدية، بالإضافة إلى خدمة ممتازة وأجواء مريحة.

يتميز مطعم “موغلي” بديكوراته المستوحاة من الثقافة الهندية، حيث يتم استخدام الألوان الزاهية والزخارف الهندية في جميع أنحاء المطعم، كما يضم المطعم منطقة جلوس خارجية جميلة مع إطلالة على المدينة.

يقع المطعم في 8363 Granville St, Vancouver, BC V6P 4Z8