رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«ادعموا غزة».. لافتات دعم القضية الفلسطينية تطوف ميادين بريطانيا

كتبت – وفاء عثمان..

في ميادين العاصمة البريطانية انتشرت مظاهرة لدعم الدولة الفلسطينية من خلال لوحات إعلانية مميزة ظهرت في وسائل المواصلات العامة، حيث  أحرجت المنظمات الداعمة لغزة الكيان الصهيوني من خلال استغلال توسيع تقنيات الإعلانات الشهرية وبدلا من الاكتفاء بالمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي انتقل الدعم  للوحات الإعلانات الكبيرة في الشوارع والميادين.

وتعيش بريطانيا، وضعًا استثنائيًا بين بيانات كاذبة تدعي مساندة القضية الفلسطينية وبين قرار سياسي يقدم الدعم المطلق لإسرائيل ويرفض حتى الآن الدعوة إلى وقف إطلاق النار.

وتداول الكثير من المصريين المقيمين في بريطانيا منشورا يوضح الصورة التي ظهرت لأتوبيس للنقل العام يضع إعلانا لدعم القضية الفلسطينية قام بوضعها منظمة الإغاثة الإسلامية وهي منظمة دولية عالمية تعمل في مجال الإغاثة العاجلة و تنمية الشعوب.

وعلق على ما يحدث مصطفى رجب، عضو الجالية المصرية في بريطانيا، ورئيس بيت العائلة المصرية فى لندن، وأكد أن الدولة البريطانية موقفها واضح من القضية الفلسطينية، خاصة وأنها تدعم الكيان الصهيوني بشكل واضح خاصة وأنها تصدّر أسلحة لإسرائيل وتدعمها عسكريا، وأيضا تسمح باستخدام مطارات بريطانيا كنقاط عبور لاستخدامات عسكرية متعلقة بالحرب على غزة.

وحول الإعلانات التي تم نشرها على وسائل المواصلات العامة أكد أن هذه الإعلانات تكون مدفوعة الأجر من شركات خاصة وأي شركة تستطيع عمل إعلانات مشابهة خاصة وأن منظمة الإغاثة الإسلامية هي منظمة دولية عالمية ومعروف دورها الكبير في دعم القضية الفلسطينية