رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

هربا من الحرب.. معبر رفح يستقبل 133 مصريًا و250 فلسطينيًا من أصحاب الإقامات

كتب – هاني جريشة..

كشف رائد عبد الناصر أمين عام الهلال الأحمر بشمال سيناء، أن السلطات المصرية واصلت فتح معبر رفح البري الحدودي مع غزة صباح اليوم الجمعة، واستقبل المعبر عدد كبير من المصريين وحاملي الإقامات المصرية ومزدوجي الجنسية، فضلا عن عشرات الجرحى والمصابين الفلسطينين الفارين من ويلات الحرب.

وأضاف عبد الناصر – في بيان له – أن معبر رفح استقبل 40 جريحًا ومريضًا و37 مرافقا، وجاري نقلهم إلى مستشفيات شمال سيناء، مشيرا إلى استقبال دفعة جديدة من الأجانب وحاملي الجنسيات الأجنبية والمزدوجة و133 من المصريين من أصل فلسطيني و 250  فلسطيني من أصحاب الإقامات المصرية .

وأكد عبد الناصر، أن السلطات المصرية تواصل فتح معبر رفح البري الحدودي مع غزة بشكل يومي لعبور المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية والأدوية والوقود ولخروج الجرحي والمصابين والمرضي الفلسطينين والأجانب وحاملي الجنسيات المزدوجه من غزة.

 

وأوضح دخول 75 شاحنه مساعدات إنسانيه وطبية وغذائية و 5 شاحنات وقود منهم  4 غاز المنازل وتم تسليمهم إلى وكالة الانروا والهلال الأحمر الفلسطيني في معبر رفح من الجانب الفلسطينيمشيرا إلى انه يجري  تجهيز 150  شاحنه مساعدات إنسانيه والطبية وغذائية في معبري العوجا وكرم سالم وفى انتظار وصول باقي المساعدات الإنسانيه والطبيه والغذائية للدخول إلى غزة في الغد السبت .