رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

بعد توقف عامين.. مطار مرسى مطروح يستقبل أولى الرحلات القادمة من بولندا

كتب – أحمد إمام..

أعلنت وزارة الطيران المصرية، اليوم الثلاثاء، عن استقبال مطار مرسى مطروح الدولي أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو، وذلك بعد فترة توقف دامت عامين كاملين.

وتم استقبال الطائرة وعلى متنها 121 راكبًا، من قبل إدارة العلاقات العامة والعمليات، حيث تم توزيع الورود والشيكولاتة عليهم والهدايا التذكارية وكتيبات سياحية تعريفية عن مدينة مرسى مطروح.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، في البيان الصادر عن وزارة الطيران اليوم، إن استقبال مطار مرسى مطروح الدولي للعديد من الرحلات القادمة من أوروبا خلال هذا الموسم يأتي فى إطار توجيهات وزير الطيران المدني باستقبال مزيد من الأفواج السياحية وتيسير كافة الإجراءات وسُبل الدعم اللازمة لزائري مصر من أجل الظهور بالشكل اللائق أمام القادمين من مختلف دول العالم والخروج بموسم صيف سياحي ناجح ومتميز .

وأوضح البيان أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الطيران المدني نحو تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من أوربا إلى مناطق الجذب السياحي المصري وفي الإطار نفسه؛ من المتوقع أن يستقبل مطار مرسى مطروح الدولي خلال الموسم الصيفي الحالي أعدادا كبيرة من الأفواج السياحية على متن عدة رحلات قد يصل عددها 25 رحلة أسبوعيًا قادمين من كلا من دول إيطاليا – التشيك – سلوفاكيا – بولندا – المجر – بلغاريا؛ في ضوء تفضيل العديد من السائحين لزيارة مدينة مرسى مطروح لما تتمتع به من شواطئ ساحرة وطبيعة خلابة.

وشهد مطار مرسى مطروح الدولي تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة في ضوء ما تشهده منطقة الساحل الشمالي من طفرة تنموية ومشروعات استثمارية سياحية ضخمة مما يعزز فرص التنمية وخصوصًا في منطقة رأس الحكمة التي تعد أحد أهم المناطق ضمن المخطط الاستراتيجي للتنمية السياحية والعمرانية في مصر ومركزا عالميًا للسياحة في منطقة الشرق الأوسط.