رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

انتقال إدارة الجوازات في قطر إلى مقر جديد.. تعرف على طريقة الوصول

أعلنت إدارة الجنسية ووثائق السفر في قطر، عن انتقال...

مطار البحرين الدولي يحصل على تصنيف 5 نجوم للمرة الثالثة على التوالي

كتبت – هبة الشامي..

أعلنت شركة مطار البحرين، المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن حصول المطار على تصنيف خمس نجوم من شركة “سكاي تراكس”، المتخصصة بتصنيف المطارات وشركات الطيران، للعام الثالث على التوالي، لما أسمته بـ”التزام المطار بأعلى المعايير العالمية للخدمات والمرافق التي يوفرها للمسافرين”.

وأعلنت “سكاي تراكس” عن منح مطار البحرين الدولي هذا التصنيف بعد إجراءات تدقيقية للمطار وفقًا لمعايير الشركة، بما في ذلك معايير خدمات المغادرين والقادمين، والرحلات المحولة، والمرافق، وخدمة العملاء، والأمن، والهجرة والجوازات، بالإضافة لمرافق الأطعمة والمشروبات.

وقال زايد بن راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج، إن هذا التقييم العالمي الذي حققه مطار البحرين للمرة الثالثة على التوالي يعد شاهدًا على سعي المطار الدائم لتقديم خدماته وفقًا لأعلى المعايير العالمية، مضيفا: “سنواصل مسيرتنا في النهوض بقطاع الطيران البحريني والارتقاء بمستوى خدماتنا وتعزيز مكانة مملكتنا كبلد سباق في قطاع النقل الجوي”.

بدوره، أثنى محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، على جهود جميع العاملين في المطار الذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق هذا الإنجاز، قائلا: إن حصول مطار البحرين على هذا التقييم لمبنى المسافرين وقاعة ذي بيرل في المطار، يؤكد حرص العاملين على الالتزام بأعلى المعايير الدولية وتوفير تجربة متميزة للمسافرين.

ويشارك مطار البحرين الدولي كذلك في حملة التصويت الخاصة ببرنامج جائزة سكاي تراكس العالمية، التي تمنح المسافرين فرصة مشاركة آرائهم حول تجاربهم في المطارات العالمية وتقييم جودة الخدمات المقدمة فيها عبر الرابط https://linktr.ee/bahrainairport، وسيتم الإعلان عن نتائح حملة تصويت المسافرين خلال فعالية اكسبو مباني المسافرين الذي سيعقد في شهر أبريل المقبل.