رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

العمل 8 ساعات وتعويض بعد إنهاء التعاقد.. اعرف حقوقك كعامل في السعودية

كتب - حسام خاطر نشرت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في...

قبل المؤتمر الرابع للمصريين بالخارج.. ماذا قدمت المؤتمرات الثلاث السابقة للمغتربين؟

كتب: هناء سويلم أعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن...

الحكومة تعلن موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج.. وخطوات التسجيل

كتبت:وفاء عثمان..  كشفت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج أنه...

متدورش كتير.. 6 تطبيقات تساعدك في الحصول على «الأكل الحلال» في أوروبا

كتب- أسماء أحمد.. في الآونة الأخيرة ومع تزايد حالات الهجرة...

«قدم من بيتك».. خطوات تسجيل طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية

كتبت - أسماء أحمد.. أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة...

محترفونا بالخارج: صلاح يتعافى بهدفين.. ومصطفى محمد يغرق في ذكرى الطرد «فيديو»

كتب – حسام خاطر..

 

تميز المحترف المصري محمد صلاح عن نظيره مصطفى بقدرته على التعافي واستعادة نغمة التسجيل، إذ سجل صلاح هدفين في فوز فريقه ليفربول الإنجليزي على منافسه برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز رغم صيامه عن التسجيل خلال المباراتين الماضيتين.

وتعادل صلاح رفقة ليفربول أمام تولون تاون إيجابيًا بهدف لمثلة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي، وخسر من تولوز في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي بنتيحة 3 – 2، وخلال المباراتين قدم مستوى سيئًا لكنه سرعان ما عاد للتسجيل وقيادة فريقه للفوز في مباراة اليوم.

 

صلاح يسجل هدفين في شباك برينتفورد

 

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في شباك برينتفورد، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز الثاني في الدقيقة 62، ليرتفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من البريميرليج إلى 10 أهداف، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينج هالاند المتصدر بثلاثة عشرة هدفًا.

 

مصطفى محمد يفشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي

 

وعلى النقيض فشل مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي في تسجيل أي أهداف على مدار ثلاث مباريات منذ تعرض للطرد أمام إستاد رين في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، فاللاعب تعرض للإيقاف مدة مباراتين بعد طرده ثم شارك كبديل أمام لانس.

وفي مباراته أمام إستاد ريمس يوم الأحد الماضي شارك أسياسيًا لكن قدم أداءً سيئًا وتم تبديله في الشوط الثاني من المباراة؛ ليغادر ملعب المباراة دون التوجه لدكة الاحتياط.

وشهدت مباراة نانت اليوم أمام ميتز في الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي مشاركة مصطفى محمد أساسيًا لكنه أيضًا لم يسجل أي أهداف وتعرض للتبديل في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وخسر فريقه بثلاثية مقابل هدف.

وفشل مصطفي محمد في حسم الصراع المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لصالحه، فهو ما زال قابعًا فيه رفقة اللاعبين الكسندر جولوفين، لاعب موناكو، وموسى العمري «مونبيليه»، إذ سجل كل من الثلاثي 5 أهداف، بينما يتصدر الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدول الترتيب برصيد 13 هدفًا، يليه أكور آدمز، لاعب مونبلييه، برصيد 7 أهداف.