رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

«عيدية» وألعاب رائعة للأطفال.. عروض عيد الفطر في الإمارات

وفاء عثمان..

تُعد عروض عيد الفطر في الإمارات من أكثر الأحداث المُنتظرة من قبل المُتسوقين، حيث تقدم مختلف المتاجر والعلامات التجارية تخفيضات وعروضًا استثنائية على مختلف السلع، من الملابس والأحذية والإلكترونيات إلى الأثاث والأدوات المنزلية.

وتستمر تلك العروض عادة لعدة أسابيع قبل حلول العيد، مما يمنحك الكثير من الوقت للبحث عن أفضل العروض واغتنام فرص التوفير، التي ترصدها “وصال” في التقرير التالي:

عروض عيد الفطر 2024 في الإمارات

عروض عيد الفطر 2024 في الإمارات تقدم خصومات متنوعة للاحتفال بالعيد.

يمكن الاستفادة من تخفيضات وعروض ترويجية في مختلف المجالات مثل التسوق، السفر، والترفيه.

ويمكنك العثور على باقات عطلات خاصة بمواعيد سفر محددة، وتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، منها: الهواتف المحمولة، الملابس، الإلكترونيات، وأدوات المطبخ.

هذه العروض تعكس جو الاحتفال والبهجة التي تميز عيد الفطر في الإمارات.

يمكن العثور على تخفيضات تصل إلى 50٪ على الهواتف المحمولة، والملابس، والإلكترونيات، وأدوات المطبخ، والعطور، والمزيد خلال فترة تخفيضات عيد الفطر في دبي وأبو ظبي التي نتناول عددًا منها هنا.

العروض تشمل كتالوجات وتفاصيل التواصل للاستفادة من تلك العروض.

عروض العيد من السفير هايبر ماركت

تشمل العروض تخفيضات تتراوح من 20% إلى 50% على منتجات البقالة والمكسرات والمعمول وحقائب السفر والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ و المائدة وألعاب الأطفال والأحذية.

عروض العيد من فيفا

يقدم فيفا تخفيضات تبدأ من 30% على منتجات الأجبان واللحوم والخضروات والفواكه والعصائر ومنتجات البقالة والمنظفات والورقيات.

عرض فرحة العيد من أسواق رامز

تشمل عروض فرحة العيد من أسواق رامز تخفيضات هائلة على: منتجات البقالة والأجبان واللحوم والأسماك والتوابل والتمور ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى عروض مميزة على الأجهزة المنزلية والإلكترونيات وحقائب السفر وأدوات المائدة والمفروشات والأحذية وملابس وألعاب الأطفال، إلى جانب خصم 50% على السجاد.

مجموعة العيد من نستو

أصدر نستو عرض مجموعة العيد الذي يمتد خلال الفترة من 26 مارس وحتى 12 أبريل في 47 فرعًا.

يتضمن العرض خصمًا بقيمة 25% على مجموعة واسعة من الأحذية الرياضية النسائية طوال فترة العرض.

كما يشمل خصم الـ25% مجموعة من الأحذية العصرية والملابس الرجالية والنسائية والأطفال حتى 31 مارس 2024.

عروض توفير النقود شهريًا

شركة “كي إم” للتجارة أصدرت عرض “توفير النقود شهريًا” لهذا الشهر تحت عنوان “عيد مبارك” في 18 فرعًا، من بينها فروع: أبوظبي والفجيرة والشارقة وعجمان.

تشمل العروض خصومات مميزة على الشيكولاتة والمعمول ومنتجات البقالة والهواتف والإلكترونيات وأدوات المطبخ وألعاب الأطفال والمفروشات وحقائب السفر والملابس والعطور ومنتجات العناية بالبشرة.

كما تقدم “كي إم” للتجارة عرض “نصف السعر” بخصم 50% على مجموعة واسعة من الملابس والأقمشة والساري وأقمشة شوريدار والأحذية.

عروض المعالم السياحية

الأعياد هي فرصة للغوص في عالمٍ من الفن والترفيه، حيث تتناغم الأضواء الساطعة والموسيقى الجميلة والعروض البهلوانية المذهلة التي تجمع بين المهارات البدنية الرائعة والإثارة العالية لتخلق أجواء ساحرة تأسر القلوب، وهذا ما تقدمه المعالم السياحية في الإمارات، ونذكر منها:

عروض وعيدية من القرية العالمية

القرية العالمية هي الخيار المثالي للاستمتاع باحتفالات عيد الفطر مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة ألعاب مشوقة وفعاليات ممتعة، وتجارب تسوق متنوعة.

تقدم القرية سوق روائع العيد الجديد، حيث تقدم الأكشاك مجموعة متنوعة من المنتجات والوجبات اللذيذة المختصة بأجواء العيد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التجول في أجنحة القرية الـ27 المختلفة والحصول على أروع القطع الفنية من الهدايا التقليدية والمميزة، بدءًا من الملابس الفلكلورية إلى العطور الفاخرة والصابون المصنوع يدويًا، وصولًا إلى الأطباق الزخرفية والحلويات الشهية.

تقام أيضًا العروض الثقافية على المسرح الرئيسي خلال أيام العيد، وتعود العروض المميزة، مثل: العرض الشيق سايبر سيتي كما يمكن الاستمتاع بمجموعة مميزة من العروض الحصرية، بمشاركة المهرجين وفناني الشوارع والشخصيات المحبوبة مثل تلك الموجودة في بي جي ماكس، ستعم الأجواء الاحتفالية في القرية العالمية، مع ديكورات العيد والأضواء النجمية الذهبية التي تزين المنطقة بأكملها.

كما يتواصل تقليد “العيديّة” عبر توزيع أظرف خاصة على 100 طفل محظوظ خلال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر.

سيقوم فنانو الشوارع بتوزيع العيدية لإضافة لمسة من المرح عند توزيع هذه الأظرف، لتعزيز الروح الاحتفالية بعيد الفطر.

أوقات عمل القرية العالمية خلال عيد الفطر المبارك

تفتح القرية العالمية أبوابها طوال عطلة عيد الفطر من الثلاثاء 9 أبريل إلى السبت 13  أبريل من الساعة  4:00 مساءً  – 2:00 صباحًا، ويمكك شراء التذاكر عبر الرابط.

خصم خاص على تذاكر OliOli في عيد الفطر

استعد للعب والتواصل واكتشاف OliOli مع البطاقات العائلية محدودة الإصدار ابتداء من 249 درهمًا إماراتيًا فقط لشخصين بالغين بالإضافة إلى طفلين بدلًا من 278 درهمًا حتى 12 أبريل 2024.

يتمتع الأطفال بحرية التجول لمدة ساعتين والتساؤل والاكتشاف في المساحات المصممة لتعزيز إبداعهم وفضولهم وخيالهم.

للاطلاع على الأسعار الخاصة بباقي البطاقات العائلية يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

عروض فلاي دبي في عيد الفطر 2024

فلاي دبي أطلقت عروضًا مغرية للسفر خلال عيد الفطر 2024. هذه العروض تشمل باقات خاصة للحجز مع حلول 31 مارس 2024، للسفر بين 6 – 14 أبريل 2024، وتتضمن رحلات الذهاب والإياب إلى: بلجراد وإسطنبول وتبليسي وكراكوف وباكو ويريفان، وبأسعار تبدأ من 1800 درهم إماراتي تقريبًا.

تلبي باقات عطلة العيد من فلاي دبي احتياجات المسافرين الباحثين عن ملاذات الشواطئ أو العطلات القصيرة في المدن وهي باقات خاصة متاحة للحجز بحلول 31 مارس للسفر بين 6 أبريل و14 أبريل 2024، وتشمل رحلات الذهاب والإياب والإقامة في الفندق لمدة أربع ليال.