رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

اليوم بـ 50 دولارًا فقط.. إليك أرخص 5 وجهات لسياحة الشتاء في أوروبا

يبحث الكثير من المصريين في أوروبا عن أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في أوروبا والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وزيارة معالم سياحية بأسعار رخيصة.

وهناك الكثير من الدول الأوروبية ذات الوجهات السياحية الرخيصة خلال فترة الشتاء:

إيطاليا

 

في المقدمة هي دولة إيطاليا، والتي تكون أسعارها رخيصة في فصل الشتاء، الطعام في إيطاليا غير مكلف، استمتع بالفطائر والبيتزا، بالإضافة إلى زيارة المعارض والقصور وشوارع البندقية.

اعتمد على ركوب القطارات الإقليمية لتوفير الأموال في التنقلات، وستوفر لك خطوط السكك الحديدية والمترو الفرصة لرحلة تجول في البلد بأكملها.

ايطاليا

البرتغال

 

البرتغال من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، ويمكنك قضاء يوم كامل في البرتغال بأقل من 50 دولارًا لكن ابتعد عن الإقامة في إحدى الفنادق فالإقامة في البرتغال أسعارها مرتفعة، لكن الطعام رخيص والتنقل بالترام وزيارة المعالم السياحية لن يكلفك شيئًا.

كما يمكن القيام بالاسترخاء على شواطئ البرتغال المفتوحة للجميع وممارسة السباحة.

البرتغال

بلغاريا

 

سعر صرف العملة المحلية في بلغاريا رخيص جدًا مقابل الدولار، ما يجعلها من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا التي تحتوي على الكثير من الأنشطة والمناظر الخلابة، وهي المكان الأمثل لمحبي المغامرات واختلاف الثقافات.

معظم الحدائق والمحميات الطبيعية في بلغاريا مجانًا أمام الزوار، وتعتبر المنتجعات وأماكن الإقامة هي الأرخص في أوروبا على مدار العام.

كرواتيا

 

هي أحد الوجهات السياحية الرخيصة في أوروبا، تتنوع فيها المناظر الطبيعية والأسعار المناسبة للجميع، ويمكنك التمتع بالشلالات الموجودة في بحيرات بليتفيتش.

ويمكنك الاعتماد على الحافلات للتنقل، أو استئجار سيارة بأسعار معقولة.

المجر

 

من أرخص الدول الأوروبية سياحيًا، وبها الكثير من المتاحف الفريدة والمناظر الطبيعية للأنهار، وتتميز بأن أسعار المطاعم بها رخيصة، والتنقل من خلال الترام أيضًا رخيص، لكن يفضل الابتعاد عن العاصمة بودابست للحصول على رحلة سياحية أرخص.