رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

تأهل 7 مصريات لمنافسات الدور الثاني في بطولة قطر للإسكواش

الدوحة – نرمين حجاج.. 

وسط منافسات قوية ومثيرة انطلقت أمس، السبت، بطولة” كيوترمنلز قطر كلاسيك للإسكواش 2023 التي تحتضنها الدوحة عاصمة قطر حتى يوم 16 سبتمبر الجاري، بمشاركة فئة السيدات للمرة الأولى منذ عام 2015، وبتواجد مميز لبطلاتنا.

ويضم الجدول الرئيسي لفئة الرجال 48 لاعبا يتقدمهم لاعبنا المصري علي فرج المصنف الأول عالمياً، فيما تتصدر المصرية نوران جوهر المصنفة الأولى على العالم، قائمة النجمات المشاركات البالغ عددهن في الجدول الرئيسي 48 لاعبة.

وجاءت مباريات السيدات للدور الأول مثيرة نظرا للتنافس الكبير بين اللاعبات وتأهل 7 مصريات للدور الثاني للبطولة والتي أسفرت نتائجها عن فوز هنا رمضان على الجورجية أديرلي سكو بثلاثة أشواط نظيفة، وفيروز أبو الخير على الكندية نيكول بنيان بثلاثة أشواط دون رد، وأمينة عرفي على نادين شاهين بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفازت ندى عباس على الماليزية لو وي فيرن بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومريم متولي على الإنجليزية كاتي ماليف بثلاثة أشواط نظيفة، ونور أبو المكارم على مواطنتها منا حامد بثلاثة أشواط مقابل شوطين في أقوى مباريات الدور الأول وأطولها، حيث استمرت لمدة ساعة وتسع دقائق، كما فازت سلمى الطيب على مواطنتها زينة مكاوي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

في المقابل خسرت ملك خفاجي من الإنجليزية لوسي تورميل بثلاثة أشواط مقابل شوط، وخسرت سناء إبراهيم بثلاثة أشواط نظيفة أمام الماليزية سيفاسانجاري سوبرامانيام، وهنا معتز بثلاثة أشواط مقابل شوطين من هونج كونج، وخسرت أيضا زينة زين من الجنوب أفريقية ألكسندرا فولر بثلاثة أشواط مقابل شوط.