رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

قبل تطبيقها إلزاميًا يونيو القادم.. كل ما تريد معرفته عن البصمة البيومترية في الكويت

تبدأ الكويت تطبيق نظام البصمة البيومترية فى جميع تعاملاتها...

لهواة السفر الفريد والرخيص.. «وصال» ترصد أفضل 12 وجهة سياحية في إسبانيا

كتب - أسماء أحمد.. يبحث الكثير من هواة السفر المصريين...

بتخاف من أكل الصين؟ دليلك لأشهر مطاعم الحلال في هونج كونج

كتبت - وفاء عثمان..   أن تجد مطعمًا عربيًا في هونج...

محمد شريف يسجل هدفه الثاني في الدوري السعودي: كسر مصيدة التسلل ولم يحتفل «فيديو»

كتب – حسام خاطر..

سجل اللاعب المصري محمد شريف هدفًا في فوز فريقه الخليج على منافسه الطائي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

أحرز محمد شريف ثاني أهدافه بقميص الخليج منذ انتقاله إليه صيفًا، والثالث لفريقه في المباراة بعد تمريرة ناجحة من اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز في الدقيقة 73 من عمر المباراة، إذ استطاع شريف كسر مصيدة التسلل وخداع الحارس واضعًا الكرة على يساره قبل أن يجري استبداله وينزل عبد الله آل سالم بدلا منه في الدقيقة الـ 83.

وأهدر شريف أكثر من فرصة محققة خلال المباراة رغم إحرازه هدفًا بينها فرصة وضعها فوق العارضة بغرابة والمرمى خالٍ تمامًا قبل أن يسجل في الثلث ساعة الأخير من المباراة دون احتفال.

وتقدم الطائي في الدقيقة 29 عن طريق المحترف الغاني برنارد مينساه الذي ركل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس مروان الحيدري عن التصدي لها.

وأدرك الخليج التعادل من ركلة جزاء سجلها الألماني خالد ناري في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتقدم فابيو مارتينيز لصالح الخليج في الشوط الثاني، في الدقيقة 62.

وشهدت المباراة حالتي طرد للثنائي نواف القميري، ظهير الطائي في الدقيقة 27، وخالد ناري، نجم الخليج في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم، بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند 11 نقطة، تراجع بها نحو المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، عقب تعرضه للهزيمة الثامنة هذا الموسم.