رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

بعد موجة الحر المفاجئة.. قائمة بأجمل ٥ شواطئ ننصحك بزيارتها في روما

كتب- هناء سويلم..

مع الموجة الحارة التي تشهدها إيطاليا في هذا الوقت من العام خلال فصل الشتاء، حيث تجاوزت درجات الحرارة 18 درجة مئوية في روما على غير عادتها في هذا التوقيت من السنة، يبحث الكثير عن أفضل شواطئ روما للهروب من ارتفاع درجة الحرارة.

وإليكم أفضل الشواطئ في روما:

شاطئ سينغيتا ميراكل روما

هو أحد الشواطئ الذي يدخل ضمن قائمة أجمل شواطئ روما وأكثرها زيارة، ومن أفضل الأماكن الرومانسية في روما، فهو شاطئ رملي جاذب للسياح مناسب جدًا لقضاء إجازة الصيف.

تتصف مياه الشاطئ بالنقاء، فيجذب الزوار لممارسة نشاط السباحة والاستمتاع بمباه البحر الهادئة، بالإضافة إلى الجلوس في المساء على الشاطئ والاستمتاع بغروب الشمس، بالإضافة إلى الجلوس في أحد المطاعم وتناول الطعام على البحر.

شاطئ في لاونج

يعد أيضًا من أفضل شواطئ روما التي يتمتع فيها الزوار بأنشطة بحرية مختلفة، وقضاء وقت بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاستجمام على الشاطئ.

وهو المقصد المثالي للاستمتاع بالأجواء المشمسة، والاستمتاع بهواء البحر والأمواج المتلاحقة.

 فري بيتش روما

أحد الشواطئ الرملية يرضي جميع أذواق مرتاديه، فهو يوفر الاستجمام والهدوء والاستمتاع بالمناظر الساحرة وممارسة الألعاب المائية، بالإضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي على طول الشاطئ.

بابايا روما

يوفر شاطئ بابايا روما فرصًا ترفيهية والعديد من التجارب الممتعة في الرياضات المائية المختلفة وركوب الأمواج، ويجذب الكثير من محبي رياضة ركوب الأمواج.

شاطئ لاديسبولي

هو أشهر شواطئ روما، يجذب الكثير من مرتادي البحر، ويوفر أنشطة ممتعة ومناظر خلابة، بالإضافة إلى أجواء الاسترخاء التي يوفرها لمرتاديه.

وتشهد إيطاليا شتاءً أكثر جفافًا وارتفاعًا في درجات الحرارة على غير المعتاد، إذ في الوقت الذي لم تكن تتخطى فيه درجات الحرارة في إيطاليا 8 درجات مئوية، وصلت درجات الحرارة إلى 18 درجة مئوية، ما جعل سكان العاصمة روما للهروب إلى الشواطئ هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، مع تخوفات من موجة جفاف شديدة تؤثر على قطاع الاقتصاد الإيطالي وآثار خطيرة على الأمن الغذائي.