رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

بخطوات بسيطة.. كيفية الاستعلام عن تصريح العمل الأردني بالرقم الشخصي

كتبت - سما صبري.. ارتفعت معدلات البحث خلال الأيام الماضية...

انخفاض طفيف في سعر الدولار بالسوق الموازية.. واستقراره في البنوك

كتبت - وفاء عثمان..   استقر متوسط سعر الدولار في مصر،...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

إخلاء مبنى الركاب بمطار هيثرو في لندن وتعطل الرحلات بعد الاشتباه في جسم غريب «فيديو»

كتب – حسام خاطر..

أُخلي مبنى الركاب رقم «2» بمطار هيثرو في لندن بعد العثور على «طرد مشبوه»، صباح اليوم الجمعة، ما أثار حالة من الفوضى بين السائحين، في حين هرعت خدمات الطوارئ إلى المنطقة، وفقًا لصحيفة «ميرور».

ونقلت الصحيفة البريطانية عن العديد من السائحين قولهم إنهم «تركوا دون أي توضيحات بعد إخلاء المبنى رقم 2 بمطار هيثرو فجأة هذا الصباح، دون إعلان أو تحديث».

وأظهرت صور وفيديوهات متداولة على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» ما يبدو أنها حشود من السائحين والمصطافين يقفون على طول مدخل المطار بينما كانت سيارات الشرطة تجوب المنطقة. كما وردت أنباء عن رؤية ضباط يتجولون في المبنى مع كلاب بوليسية.

ذعر في مطار هيثرو

وكتب العديد من المسافرين «المرتبكين» على موقع «X» أن المسافرين لم يعرفوا سبب إجلائهم، ولم يصدر أي إعلان من جانب المطار.، وكتب أحد المستخدمين: «يتم إخلاء المبنى 2… الجميع يجلسون في الانتظار بلا معلومات؟»

وقال آخر: «هل يعلم أحد ما يحدث في المبنى رقم 2 بمطار هيثرو؟ هناك نوع من الإخلاء يحدث ولكن لا توجد تعليمات من الموظفين؟»، بينما أضاف ثالث: «يُطلب من الجميع مغادرة الطابق السفلي من المبنى رقم 2 بمطار هيثرو».

وتابع مستخدم ثالث يدعى «آندي»: «يتم إخلاء مبنى الركاب رقم 2 في مطار هيثرو ولكن لا أحد يعرف السبب؟». ووافق مستخدم يدعى «كين» على ذلك، مضيفا: «في مبنى الركاب رقم 2 في مطار هيثرو طُلب منا الإخلاء دون أن نعرف السبب».

لكن إحدى المستخدمات زعمت ​​أن «طردًا مشبوهًا» دفع المسؤولين إلى استدعاء فرقة مكافحة القنابل. وكتبت: «أُبلغت أختي التي تم إخلاؤها أنهم عثروا على طرد مشبوه واستدعوا فرقة مكافحة القنابل».

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سبب الإخلاء، ولا يزال من غير المعروف ما إذا كانت أي رحلات جوية قد تأخرت أو ألغيت بعد الحادث.