رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

اِلْحَقْ قبل انتهاء العرض.. 75% نسبة التخفيضات على مستلزمات الشتاء في الإمارات

 كتب – حسام خاطر..

 

أقبل الكثير من الإماراتيين وكذلك المقيمين وبينهم المصريين في الإمارات على مراكز التسوق في دبي بالتزامن مع انطلاق فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ الجمعة وتستمر حتى الأحد المقبل، وجرى ذلك بمشاركة أكثر من 2000 متجر و500 علامة تجارية، تقدم عروضاً مختلفة وخصومات كبيرة.

وشهدت منافذ بيع ومحال تجارية ضمن مراكز تسوق في أبو ظبي إقبالاً كبيراً أيضا، مع طرحها تخفيضات بمناسبة «الجمعة البيضاء»، شملت مجموعة واسعة من السلع، إما بخصومات ثابتة تشمل كل المعروضات بنسب راوحت بين 30 و50%، أو بتخفيضات راوحت بين 20 و75% على بعض المعروضات، وذلك بالتزامن مع بداية موسم الشتاء وعطلات رأس السنة بحسب ما ذكره موقع «الإمارات اليوم».

ونقل «الإمارات اليوم» عن مسؤول مبيعات مصري الجنسية في إحدى سلاسل تجارة التجزئة في دبي يدعى محمد سعيد، قوله، إن الإقبال خلال اليوم الأول لعروض التخفيضات لم يقتصر على المواطنين والمقيمين فقط، وإنما شمل سائحين من دول مختلفة، ما رفع معدلات المبيعات بنسب جيدة، متوقعاً زيادتها بنسب أكبر حتى نهاية فترة العروض.

وذكر المستهلك، ماجد سمير، أنه لاحظ زيادة عدد المتاجر المشاركة في عروض «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، خلال هذه الفترة، فضلاً عن زيادة التنوع في المعروض من المنتجات المشمولة، الأمر الذي انعكس على زيادة خيارات التسوق.

وقال المستهلك، أحمد مجدي، إن منافذ بيع ومحال في مراكز تسوق كثيرة بأبوظبي طرحت تخفيضات شملت سلعًا مختلفة مثل المواد الغذائية والملابس والحقائب والإلكترونيات والهواتف والأدوات المنزلية، مشيرا إلى أن بعض المحال طرحت تخفيضات ثابتة بنسب راوحت بين 30 و50%، شملت جميع المعروضات، بينما طرحت محال أخرى تخفيضات بنسب راوحت بين 20 و75%، في حين أن بعض المحال لم تطرح تخفيضات.