رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

انتقال إدارة الجوازات في قطر إلى مقر جديد.. تعرف على طريقة الوصول

أعلنت إدارة الجنسية ووثائق السفر في قطر، عن انتقال...

طالبة مصرية تحصد ميداليتين ذهبيتين و3 فضيات وبرونزية في البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي بدبي

كتب – هاني جريشة..

 

حصدت طالبة بالجامعة المصرية اليابانية على 5 ميداليات بينهم ميداليتين ذهبية، و3 فضية وبرونزية فى البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي بدبي.

وأعلن الدكتور حاتم محمود، المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عن حصاد  الطالبة مريم سليم بكلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، خلال مشاركتها في البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي المقامة في دبي.

من جانبه أشاد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة بحصد الطالبة مريم سليم لـ5 ميداليات فى البطولة وتمثيلها المشرف للجامعة المصرية اليابانية فى المسابقات الدولية، مؤكدًا أن الجامعة توفر كل الإمكانيات لرعاية الطلاب الموهوبين رياضيًا وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الرياضية محليًا ودوليًا.

وأوضح  أن الجامعة تقدم منحا دراسية للتفوق العلمى والرياضي، كما تضم الجامعة عدد من  الملاعب الرياضية على أعلى مستوى وصالات تدريب وتوفر مدربين لتدريب الطلاب.

وفي سياق آخر أشار الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للشئون الأكاديمية والتعليم، إلى انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة المصرية اليابانية، مشيرًا الى أن أعمال الامتحانات تمضى بسهولة ويسر دون رصد أي مشكلات.

وقام نائب رئيس الجامعة بجولة داخل عدد من لجان الامتحانات بكليات هندسة التصميم الإبداعى، وهندسة مصادر الطاقة  والكيمياء والبيئة والبتروكيمياويات، وهندسة الاتصالات والالكترونيات والحاسبات، وإدارة الأعمال والانسانيات وبرامج الصيدلة، والفنون والتصميم والعمارة.

واطمأن خلال الجولة على حسن سير الامتحانات وانضباط اللجان وتهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، مع توفير كافة الخدمات للطلاب ومراعاة تقليل الكثافة الطلابية داخل لجان الامتحانات.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن أسئلة الامتحانات، وفقا للنموذج اليابانى الذى تتبناه الجامعة لا تعتمد  على الحفظ والتلقين بل تعتمد الفهم وتقيس مستوى تحصيل الطالب وقدرته على التفكير وحل المشكلات.