رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

بخطوات بسيطة.. كيفية الاستعلام عن تصريح العمل الأردني بالرقم الشخصي

كتبت - سما صبري.. ارتفعت معدلات البحث خلال الأيام الماضية...

انخفاض طفيف في سعر الدولار بالسوق الموازية.. واستقراره في البنوك

كتبت - وفاء عثمان..   استقر متوسط سعر الدولار في مصر،...

إشادة عالمية بالمصري سام مرسي.. أول لاعب عربي يدعم فلسطين في الملاعب والإعلام البريطاني

كتبت – أسماء أحمد..

 

وجه سام مرسي، اللاعب المصري قائد فريق إيبسوتش تاون، رسالة دعم لفلسطين، مستغلا ظهوره على شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية الشهيرة، هذا التصرف الذي قوبل بإشادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً منصة «إكس»، بعد انتشار مقطع مصوّر لكلمته.

وقال قائد فريق إيبسوتش تاون، خلال تصريحاته مع شبكة «سكاي سبورتس»: «نحن محظوظون بالتواجد هنا أمام 30 ألف مشجع وفريق رائع، بينما تستمر المأساة في فلسطين، نحن محظوظون؛ فنحن نلعب كرة القدم من أجل لقمة العيش، ونستمتع بذلك، ومبارك ويسعدنا أن نكون في هذا الموقف».

 

 

وعلى الفور انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي خاصة «إكس» تويتر سابقًا، ما يعكس قوة التأثير الاجتماعي للرياضيين وكيف يمكن لأفعالهم ورسائلهم أن تلامس قلوب الجماهير، فرسالة مرسي حول دعم فلسطين، لاقت تفاعلًا إيجابيًا من رواد التواصل الاجتماعي وحتى من قبل مشجعي فريق إيبسوتش تاون الإنجليزي.

 

 

وحظى مرسي بدعم ومساندة من قبل المشجعين، موجهين له تحية كبيرة على موقفه الداعم لفلسطين على الدوام، ومناهضته لأعمال الاحتلال الإسرائيلي، ما يعكس التزامه بالقضايا الإنسانية والاجتماعية.

 

 

وشارك النجم المصري سام مرسي شارك في مباراة فريقه ضد فريق ليستر سيتي في منافسات الدرجة الأولى الإنجليزية، مساء أمس الثلاثاء، وسجل هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1–1)، وتمت استضافته من قناة «سكاي سبورتس» للحديث عن المباراة التي شهدت تألقه.

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يدعم فيها لاعب فريق إيبسوتش تاون، فلسطين عبر حسابه يبدو أن تواصله المستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في نشر رموز فلسطين وتعبيره عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني قد حظي بدعم وتقدير من المشجعين والجماهير.

 

 

 

وينشر باستمرار مقاطع مصورة لمؤثرين وسياسيين ونشطاء يدعمون فلسطين، بالإضافة إلى مطالبته بوقف إطلاق النار فوراً في غزة.

 

 

ويحرص المحترف المصري على مساندة المقاومة الفلسطينية في وجه الاحتلال الإسرائيلي، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «لا تصمت أبداً.. فلسطين حرة».

 

 

يشار إلى أن سام مرسي يلعب في فريق إيبسوتش تاون منذ عام 2021، وخاض معه 109 مباريات، وسجل 9 أهداف، وتم استدعاؤه لتمثيل منتخب مصر في عام 2016، لكنه خاض 9 مباريات دولية فقط مع منتخب الفراعنة حتى الآن.