رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

أبرزها الحقن.. أشياء لا تفطر في نهار رمضان تعرّف عليها

كتبت - سناء عثمان.. فرض الله على المسلمين صوم شهر...

المئات يشيعون جثامين 5 شباب مصريين ماتوا في حادث مروري بالسعودية

كتب – حسام خاطر..   توفي 5 شباب مصريين في حادث...

على طريقة انستاباي.. ويسترن يونيون تطلق تطبيقًا جديدًا لتلقي تحويلات المصريين بالخارج

كتب - إياد محمد.. أعلن العضو المنتدب لشركة «أيباج» الوكيل...

«قدم من بيتك».. خطوات تسجيل طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية

كتبت - أسماء أحمد.. أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة...

طبيبة وطباخة ولاعب كرة.. أشهر 8 بلوجرز مصريين في الخارج

كتبت - هناء سويلم مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وتطورها،...

وائل الدحدوح يصل إلى مصر من معبر رفح.. ومصادر: لن يعود إلى غزة قريبًا

كتب – كريم الصاوي..

 

قالت مصادر مصرية مطلعة لـ”وصال” إن الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة، عبر قبل قليل لمعبر رفح البري بين مصر والقطاع، وذلك لتلقي العلاج اللازم في المستشفيات المصرية.

وبحسب المصادر فإنه من المرجح ألا يعود الدحدوح إلى غزة قريبا، حيث من المقرر أن يخضع لعلاج مبدئي سريع من الإصابة التي تعرض لها في يده قبل أسابيع على خلفية استهدافه بقصف من طائرات الاحتلال، ثم يسافر بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة للخضوع لعلاج متقدم دون أن يتضح مستقبله بعد ذلك وما إذا كان سيعود للعمل في غزة من جديد أم سينتقل بشكل نهائي للعمل من مقر الجزيرة الرئيسي والاستقرار في الدوحة مع ما تبقى من عائلته.

يذكر أن وائل الدحدوح فقد ابنه حمزة الذي يعمل صحفيًا في قناة الجزيرة، والذي اُستشهد في قصف إسرائيلي على منطقة خان يونس جنوبي قطاع غزة، الأسبوع الماضي، وذلك بعد استشهاد زوجته وحفيده واثنين من أبنائه ضمن 12 شهيدًا من عائلته سقطوا في قصف لقوات الاحتلال يوم 26 أكتوبر الماضي.

من جانبها، تقدمت نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول وائل الدحدوح إلى مصر لتلقى العلاج.

وقالت النقابة إنها تواصلت مع الدحدوح بعد وصوله للجانب المصري من معبر رفح، ووجه الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء فى الجزيرة على دعمهم ه، مشيرا إلى أنه سيتوجه لقطر لاستكمال علاجه.