رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

المصريون في النمسا يعلنون الطوارئ لاستقبال بعثة الأهلي في مطار فيينا

كتب – هناء سويلم..

فور الإعلان عن استعداد النادي الأهلي لإقامة معسكره الإعدادي في النمسا خلال الفترة 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد، بدأ مشجعو الأهلي من المصريين المقيمين بالنمسا في ترقب موعد وصول الطائرة التي تقل البعثة، ومكان المعسكر التدريبي، وبدأ عدد منهم التنسيق لتوفير أتوبيس لنقل المشجعين إلى المطار لاستقبال الجهاز الفني واللاعبين.

كما قرر المسؤولين عن جروب الرياضة بفيينا، التنسيق مع المشجعين الأهلوية ممن يريدون الذهاب لاستقبال الفريق الأحمر بمطار فيينا، وتوفير أتوبيس لنقل المشجعين إلى سالزبورج، وقال خالد قنديل، أحد المصريين في النمسا، إنه تواصل مع جروب الرياضة في فيينا، وفي انتظار الترتيبات للذهاب ومساندة الفريق الأحمر في المباريات الودية.

وأكد حمدي سليمان، أن مكان إقامة المعسكر من أفضل الأماكن من حيث التجهيزات، وأنه حضر معسكرا سابقا للنادي الأهلي في نفس المكان، ورغم أنه لم يكن “أهلاوي” إلا أن الفريق الأحمر استقبله أحسن استقبال وكان بينهم محمد بركات، ومحمد أبو تريكة، وسيد معوض.

بينما قال ياسر درويش، إنه ينتظر وصول الفريق إلى المعسكر من أجل الذهاب فورًا ومقابلة نجوم المارد الأحمر، وتشجيع الفريق المفضل له في المباريات الودية التي من المنتظر أن يخوضها خلال معسكره في النمسا.

وأعلن الأهلي عن إقامة معسكر إعداد خارجي في النمسا في الفترة بين 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، حيث تقيم البعثة الحمراء في إحدى المنتجعات العالمية والذي يبتعد عن العاصمة فيينا حوالي 100 كم.

ومن المقرر أن يخوض النادي مباراتين وديتين خلال المعسكر الخارجي، أحدهما يوم 31 أغسطس الجاري، والأخرى في 5 سبتمبر المقبل، قبل عودة الفريق من النمسا، وتحاول الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي الاتفاق مع أحد الأندية العالمية من خارج النمسا لإقامة المباراة يوم 5 سبتمبر.

وينضم للمعسكر اللاعبون المقيدون في قائمة الأهلي، والصفقات الجديدة مثل رضا سليم، وإمام عاشور، وكذلك العائدان من الإعارة صلاح محسن وكريم نيدفيد، وذلك بعد استبعاد لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي، الذي من المنتظر انتقاله إلى فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش؛ للتحضير لمنافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها بخوض مباريات الدوري المصري الممتاز.