رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

السفر إلى إيطاليا مجانا.. استمرار تلقي طلبات مُبادرة «اتحاد العمال» حتى 30 سبتمبر

كتب- محمد أبو الدهب.. أعلن اتحاد العمال المصريين في إيطاليا...

أجمل الأماكن للاحتفال باليوم الوطني السعودي.. فاعليات لا تفوتها

يستعد المقيمون في المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في أجواء من الفرح والولاء. وتعد هذه المناسبة فرصة ذهبية لاستكشاف جمال المملكة وتراثها العريق

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

خريطة أفلام العيد الجديدة فى دور السينما بدول الخليج و3 أفلام مصرية في الصدارة

كتبت – أميرة سلطان..

تدخل أفلام مصرية جديدة سباق الأعمال الفنية المزمع عرضها خلال عيد الأضحى المبارك، فى عدد من دور العرض فى دول الخليج، ما بين الأكشن والكوميديا، والتى بدأ عرض بعضها اعتبارًا من يوم الخميس الماضى ويستمر طوال أيام العيد.

أفلام العيد فى سينما الكويت

ففى الكويت، تتنافس 3 أفلام مصرية في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى 2024، وهى: فيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز، فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، حيث تعرض الأفلام الثلاثة فى سينما مجمع الأفنيوز الكويتي.

كما تعرض دور السينما فى السعودية، فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال منذ يوم الخميس الماضى بعد يوم واحد من طرحه فى السينمات المصرية لأول مرة، بالتزامن مع بدء موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أما فى الإمارات، دخل فيلم اللعب مع العيال وولاد زرق ضمن منافسة أفلام العيد فى دور العرض الإماراتية، ويمكنك مشاهدة الفيلم فى عدد كبير من دور العرض أبرزها: سينما فوكس نايشن تاورز، سينما ريل دبى مول، سينما فوكس مردف سيتى سنتر، سينما نوفو دراجون مارت، سينما فوكس دبى فيتسيفال سيتى، سينما فوكس ديرة سيتى سنتر، سينما ستار جراند مول- عجمان، سينما روكس الخوانيج، سينما روكسى ذات بيتش.

ويعرض أفلام أولاد رزق واللعب مع العيال والسرب فى عدد من دور العرض فى قطر على مدار أيام العيد، فى السينمات الآتية: سينما نوفو طوار مول، سينما نوفو سوق واقف، سينما نوفو بيرل الدوحة، سينما فوكس واحة الدوحة، سينما فوكس الدوحة فستيفال سيتى.

3 أفلام مصرية جديدة

ويتناول فيلم “السرب”، وقائع حقيقية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات، أما فيلم اللعب مع العيال فهو عمل فنى كوميديى يدور حول مدرس التاريخ الذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيما تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول محاولات الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.