رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

انتقال إدارة الجوازات في قطر إلى مقر جديد.. تعرف على طريقة الوصول

أعلنت إدارة الجنسية ووثائق السفر في قطر، عن انتقال...

حوّشت من 500 ألف لمليون جنيه؟ هنقول لك أحسن طريقة تستثمرهم بيها

كتب – كريم الصاوي كثير من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج...

مفاجأة سارة.. صحيفة إنجليزية تكشف موعد عودة «صلاح» لمنتخب مصر

 كتب – حسام خاطر..

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» الناطقة بالإنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي قد يتعافى من إصابته بشد في العضلة في الخلفية قبل الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية غياب صلاح عن مباراة منتخب مصر ضد منافسه الكونغو في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها غدا الأحد 28 / 1/ 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، كونه ما زال يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف داخل مركز «أكسا» العلاج في ليفربول؛ للتعافي سريعًا من الإصابة.

وبدأ صلاح العلاج داخل ناديه ليفربول منذ 25 يناير 2023، وأشارت «ليفربول إيكو» إلى احتمالية تعافيه خلال أسبوع من بدء الإصابة، وهو ما يعني أنه قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية والمقرر انطلاقها في 2 فبراير المقبل، وذلك حال تغلب الفراعنة على الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16.

وكان صلاح قد أثار حالة من الجدل في الشارع المصري بعد الإعلان عن إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عودة صلاح إلى ليفربول لاستكمال البرنامج العلاجي بعد مباراة منتخب مصر ضد رأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي انتهت أيضًا بتعادل الفريقين 2 – 2 وتأهل كليهما إلى دور الـ16، وقال كلوب حينذاك أن صلاح سيعود إلى كوت ديفوار حال تأهل الفراعنة إلى النهائي يوم 10 فبراير المقبل.

واتهم بعض الجماهير صلاح بالخيانة والتخلي عن المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية، إذ قللوا من حجم الإصابة واعتبروا أنها لا تستدعي ترك معسكر المنتخب والسفر إلى إنجلترا وسط الأداء السيئ الذي يعانيه الفراعنة في الكان، ولكن صلاح رد على المشككين بتغريدة بعد بدءه البرنامج العلاج في مركز «أكسا» تؤكد عمله على التعافي سريعا من الإصابة والعودة في أقرب وقت إلى المنتخب.