رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

السفر إلى إيطاليا مجانا.. استمرار تلقي طلبات مُبادرة «اتحاد العمال» حتى 30 سبتمبر

كتب- محمد أبو الدهب.. أعلن اتحاد العمال المصريين في إيطاليا...

أجمل الأماكن للاحتفال باليوم الوطني السعودي.. فاعليات لا تفوتها

يستعد المقيمون في المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في أجواء من الفرح والولاء. وتعد هذه المناسبة فرصة ذهبية لاستكشاف جمال المملكة وتراثها العريق

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

اليوم.. الكويت تفتح باب التظلم على نتائج الثانوية العامة 2023 لمدة 3 أيام

كتبت: أميرة سلطان

تبدأ وزارة التربية الكويتية، تلقى طلبات التظلم على نتائج الثانوية العامة “علمي، أدبي، تعليم ديني” لعام 2023/2024م عبر موقعها الإلكتروني وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام حتى يوم الجمعة.

التظلم على نتائج الثانوية الكويتية

ووفق بيان صادر عن الوزارة، يتاح تقديم طلبات التظلم على النتائح بواقع ثلاث مواد دراسية كحد أقصى لكل طالب، ويكون تقديم التظلم إلكترونيا عن طريق خدمات الوزارة على الموقع http://moe.edu.kw، ثم اختيار قائمة “طالب/ ولي أمر” وثم الدخول على خدمات طلابية واتباع الخطوات ليتم الرفع إلكترونيا.

كانت وزارة التربية قد اعتمدت فى نهاية الأسبوع الماضى نتائج الثانوية العامة الكويت 2024، نتائج الصف الثاني عشر، حيث تم نشر النتائج على موقع وزارة التربية الكويتية وعلى التطبيقات المتابعة للوزارة، كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة للطلاب الكويتيين ولكافة الجنسيات في الأقسام الأدبية والعلمية والتعليم الديني، وفي السطور التالية نستعرض رابط الاستعلام.

نتائج الثانوية العامة الكويت

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويت 2024 عن طريق 5 خطوات عبر موقعها الرسمي، بداية من الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويتية، ثم النقر على رابط “نتائج الصف الثاني عشر”، قم بعد ذلك بإدخال الرقم المدني للطالب في الحقل المخصص، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم اضغط على زر “عرض النتيجة”، بيتم عرض جميع نتائج الطالب بما في ذلك الدرجات الكاملة التي حصل عليها.