رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

حولت جنسها وملامحها.. حبس طبيبة مصرية 5 سنوات انتحلت صفة مواطن كويتي

أصدرت محكمة الجنايات بدولة الكويت، الأربعاء، قرارا بحبس طبيبة مصرية 5 سنوات انتحلت شخصية كويتي ودخلت الكويت بجواز سفره وحولت جنسها وملامحها لتشابه وجه المواطن.

وحسب صحف كويتية، اتهمت الطبيبة بسرقة جواز سفر المواطن، ومن ثم قامت بتغيير ملامح وجهها إلى ما يقارب ملامح وجه المواطن، وعند دخولها الكويت شك موظف الجوازات في لهجتها ونبرة صوتها بعد أن تحدث معها وتم ضبطها في مطار الكويت وهي قادمة من بلدها.

وأفادت تحريات ضابط المباحث، بأن الطبيبة تعمل باختصاص أمراض النساء وقامت بفتح عيادة لعلاج المدمنين من المخدرات، وتمكنت من الحصول على مبالغ مالية كبيرة من أسر المرضى الذين يعالجون عندها، بالإضافة إلى أنها نجحت في استخدام جوازات سفر بعض المرضى ممن يقاربونها في الشبه فيما كان جواز سفر المواطن الذي يعالج عندها الأكثر استخداما.

طبقًا لما بينته المباحث فإن الطبيبة المنتحلة لشخصية المواطن سافرت إلى عدة دول بالجواز الكويتي، ونجحت في الدخول للكويت مرة قبل ذلك، وضبطت أثناء المحاولة الثانية، لافتة إلى أنه تمت إحالتها إلى المباحث الجنائية التي أحالتها إلى النيابة العامة ووجهت لها تهمة دخول غير مشروع للبلاد واستخدام محررات رسمية والتزوير الإلكتروني.