رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

أبرزها الحقن.. أشياء لا تفطر في نهار رمضان تعرّف عليها

كتبت - سناء عثمان.. فرض الله على المسلمين صوم شهر...

المئات يشيعون جثامين 5 شباب مصريين ماتوا في حادث مروري بالسعودية

كتب – حسام خاطر..   توفي 5 شباب مصريين في حادث...

لمنع تغيير العملة خارج مصر.. إجراءات جديدة لتشديد الرقابة على تحويلات المغتربين

كتبت: وفاء عثمان.. بتوجيهات من القيادة السياسية بدأت الحكومة المصرية...

قبل المؤتمر الرابع للمصريين بالخارج.. ماذا قدمت المؤتمرات الثلاث السابقة للمغتربين؟

كتب: هناء سويلم أعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن...

على طريقة انستاباي.. ويسترن يونيون تطلق تطبيقًا جديدًا لتلقي تحويلات المصريين بالخارج

كتب - إياد محمد.. أعلن العضو المنتدب لشركة «أيباج» الوكيل...

أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر أبريل.. تعرف عليها

كتبت- أمل محمد..

يُعد شهر أبريل شهرًا رائعًا للسفر، حيث يكون الطقس لطيفًا في العديد من أنحاء العالم، وتزهر الأزهار، وتقل الازدحام. إليك بعض أفضل الوجهات السياحية للسفر في أبريل:

هولندا

 تشتهر هولندا بأزهارها الجميلة، خاصة زهور التوليب، في فصل الربيع. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة حقول الزهور الملونة، وزيارة حدائق كيوكينهوف الشهيرة، وقضاء وقت ممتع في مدن أمستردام وروتردام وذا هاغ.

اليونان

تتمتع اليونان بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة جزر سانتوريني وميكونوس وكريت، أو استكشاف المواقع الأثرية القديمة مثل أثينا ودلف.

إيطاليا

 تتمتع إيطاليا بطقس معتدل وممتع في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية للتنزه في المدن التاريخية مثل روما وفلورنسا والبندقية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في توسكانا وساحل أمالفي.

صورة إيطاليا في شهر أبريليفتح الرابط في نافذة جديدة.

اليابان

تشتهر اليابان بأزهار الكرز الجميلة التي تتفتح في شهر أبريل. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أزهار الكرز في حدائق شينجوكو جيون في طوكيو، أو في مدينة كيوتو التاريخية.

تايلاند

 تتمتع تايلاند بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة جزر بوكيت وكوه ساموي وفوكيت، أو استكشاف المدن الحية مثل بانكوك وشيانغ ماي.

سريلانكا

 تتمتع سريلانكا بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ هيكادوا وميريسا و Unawatuna، أو استكشاف المواقع الأثرية القديمة مثل Anuradhapura و Polonnaruwa.

كاليفورنيا

تتمتع كاليفورنيا بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ سانتا مونيكا و Malibu و Laguna Beach، أو استكشاف مدن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييغو.

فلوريدا

 تتمتع فلوريدا بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ ميامي و Fort Lauderdale و Clearwater Beach، أو استكشاف مدن Orlando و Tampa و Miami Beach.

المكسيك

 تتمتع المكسيك بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ كانكون و Playa del Carmen و Tulum، أو استكشاف المواقع الأثرية القديمة مثل Chichen Itza و Teotihuacan.

بيرو

 تتمتع بيرو بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ مانcora و Paracas و Punta Sal، أو استكشاف المواقع الأثرية القديمة مثل Machu Picchu و Cusco.

الأرجنتين

 تتمتع الأرجنتين بطقس دافئ ومشمس في شهر أبريل، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ. يمكنك زيارة شواطئ Mar del Plata و Pinamar و Cariló، أو استكشاف مدن بوينس آيرس و Cordoba و Mendoza