رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

بإمام مصري وخطيب فلسطيني.. الجاليات العربية في بريطانيا تدعو لصلاة عيد حاشدة تضامنًا مع غزة

كتب- هناء سويلم..

دعت الجاليات العربية والإسلامية في بريطانيا بالتنسيق مع عدد من المساجد والمراكز الإسلامية إلى صلاة عيد أشبه بالمظاهرة الشعبية تضامنًا مع غزة، في الأول من شوال المتوقع في 10 إبريل الجاري.

وتأتي الدعوة إلى صلاة عيد فطر جامعة في قاعة بايرن هول الضخمة في هارو غرب لمدن، تضامنًا مع غزة التي يستمر العدوان الإسرائيلي عليها 6 أشهر متتالية دون توقف.

وأعلن عدنان حميدان، رئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، نية توزيع المئات من الأعلام الفلسطينية على المصلين، لتكون غزة هي عنوان هذا العيد وعلى جميع أجوائه ومظاهره.

ويحل المقرئ المصري الدكتور السعيد أبو الفيوض، إمامًا لصلاة العيد المعلنة للتضامن مع عزة في بايرن هول، كما يشارك في خطبة العيد الشيخ هيثم الحداد الداعية البريطاني من أصل فلسطيني.

وستفتح قاعة بايرن أبوابها في الثامنة صباح يوم العيد وتبدأ التكبيرات على السماعات الداخلية في الساعة الثامنة ونصف، وسيتم توزيع هدايا على الأطفال والدعوة لدفع زكاة الفطر والصدقات والدعوة إلى تكاتف المجتمع المسلم، ويأم الدكتور السعيد أبو الفيوض صلاة العيد في الساعة التاسعة ونصف، ثم يخطب الدكتور هيثم الحداد بالمصلين، وسيكون هناك سوقًا خارجيًا لتلبية احتياجات المسلمين في العيد.