رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بعد تداول مقطع فيديو له.. ضبط مصري في الكويت بتهمة سرقة أحذية أحد المساجد

كتبت - وفاء عثمان.. تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية في...

50 وظيفة شاغرة في السعودية.. قدّم الآن بسهولة

كتب - أحمد إمام.. أعلنت شركة الفطيم عن توافر 50...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

خبيرة تكشف أرخص الرحلات الجوية من بريطانيا خلال فصل الصيف

كتب- هناء سويلم..

كشفت خبيرة السفر البريطانية ميلاني فيش، عن الأيام التي تستطيع فيها الحصول على أرخص رحلة طيران خلال فصل الصيف من بريطانيا، بالإضافة إلى الرحلات الأقل ازدحامًا مع موسم العطل وزيادة الإقبال على السفر.

وقالت ميلاني، إن يوما 30 يونيو، و 24 يوليو هما أكثر الأيام ازدحامًا للسفر إلى الوجهات المحلية والدولية، أما أفضل الأيام لحجر تذاكر السفر هي 2 يونيو و28 يوليو، فهي الأقل ازدحامًا.

ودعت خبيرة السفر، المسافرين إلى استخدام تطبيق (Expedia) لتأمين تذاكر السفر والحجوزات الفندقية واستئجار السيارات بأرخص الأسعار، موضحة أن التطبيق يحدد أفضل وقت لقطع التذاكر، والاستفادة من عروض السفر.

وأضافت ميلاني، أن التطبيق يساعد المسافرين في اختيار الرحلات الجوية منخفضة التكلفة، مشيرة إلى ضرورة اختيار الرحلات الصباحية فهي الأقل عرضة للإلغاء بنسبة 50% مقارنةً بالرحلات المسائية التي تنطلق بعد الثالثة عصرًا فهي الأكثر عرضة للإلغاء.

كما نصحت العائلات بحجز البيوت لقضاء العطلة في موعد أقصاه 8 يونيو، نظرًا لتوفر أفضل العقارات المتاحة لقضاء العطلة في هذا الوقت من العام، ضمن أكثر الوجهات شعبيةً مثل إسبانيا والبرتغال، وجزر البيار ومالقة وأليكانتي وزر فارو.

ووفقًا لتطبيق (Expedia) فإن الرحلات المحلية التي تنطلق بتاريخ 30 يونيو و 8 و 16 يوليو هي الأكثر ازدحامًا، أما الرحلات الدولية الأكثر ازدحامًا فستنطلق بتاريخ 10 و 21 و 24 يوليو، أما الرحلات الدولية الأقل ازدحامًا فستنطلق بتاريخ 4 يونيو و 27 و 30 أغسطس.