رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

بسبب تصادم قطارين بميلانو وعوامل أخرى.. فوضى بخطوط السكة الحديد في إيطاليا (فيديو)

كتب- محمد أبو الدهب.. شهدت خطوط السكة الحديد في إيطاليا،...

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض – دليل بنوك السعودية

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض من أبرز طرق التواصل مع خدمة العملاء الموجودة في بنك الأهلي السعودي حتى أن يتم الاستفسار عن جميع الخدمات التمويلية التي يوفرها البنك لذلك حرصنا اليوم أن نعرض لكم رقم الهاتف الخاص بالقروض والبرامج التمويلية المتنوعة. 

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض العقارية

لكل من يرغب في الاستفسار على خدمة التمويل العقاري الخاصة بالبنك الأهلي يتمكن من الاتصال على: 

  • رقم البنك الأهلي المجاني للقروض الخاص بتلك الخدمة 8002441005، أو من خلال الذهاب لأحدى فروع البنك.

الرقم المجاني للبنك الاهلي للقروض

تمكن البنك الأهلي السعودي من توفير الكثير من القنوات من أجل الاستفادة من التمويلات الشخصية من بين تلك القنوات الاتصال على الهاتف الخاص بالمبيعات 8002441005 ولكن عندما ترغب في الاستفسار عن كافة المنتجات التمويلية تتمكن من الاتصال على  920000891.

الرقم المجاني للقروض في البنك الاهلي

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض

حرص البنك على تخصيص مجموعة من الأرقام الهاتفية الخاصة بخدمة العملاء بما فيها رقم البنك الأهلي المجاني للقروض سواء في حالة الاتصال عبر الهاتف المحمول أو الهاتف الثابت.

يستهدف هذا تسهيل التواصل عبر البنك عبر طرح كافة الاستفسارات المتعلقة بالخدمة إلى جانب الحصول على كافة المعلومات الأساسية فيما يخص العروض المصرفية الأساسية.

يوفر البنك الأهلي جميع الوسائل والخدمات التي تساعد في توفير سبل الراحة للعملاء من خلال قنوات الاتصال المتوفرة على مدار اليوم وكافة أيام الأسبوع.

هاتف الاهلي المجاني للقروض

يقدم البنك الأهلي مجموعة من المنتجات التمويلية التي تتناسب مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وتوفير شروط ميسرة وعروض كثيرة للعملاء الكرام، وتمكن العملاء من الاستفادة من القروض الشخصية المتميزة والبرامج المتخصصة إلى جانب خدمة التمويل التأجيري من أجل الاستفادة بسيارة واتباع بعض الإجراءات البسيطة المطابقة للشريعة.

يوفر البنك الأهلي بعض البرامج التمويلية العقارية الإسلامية من بين مجموعة منتجات تمويلية وبها تظهر قوة البنك في تلبية كافة الإحتياجات للعملاء الكرام بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

رقم البنك الأهلي السعودي

.استكمال عرض رقم البنك الأهلي المجاني للقروض تم تطبيق مجموعة من الشروط من خلال البنك الأهلي والتي يجب أن تتوفر حتى أن تتمكن من الحصول على تمويل شخصي وتتمثل في الآتي:

  • يجب أن تترواح الفئة العمرية للمتقدم ما بين 18 عام وحتى 60 عام.
  • من الضروري أن يكون المتقدم موظفا بأحدى القطاعات الحكومية أو الخاصة ومعتمدة من البنك، والتي تقوم بتحويل رواتب الموظفين من خلال نظام سريع ومباشر.
  • أما في حالة يكون المتقدم من بين المقيمين لا يقل عمر المتقدم عن 22 عام.
  • من الهام أن لا تقل فترة الخدمة العامة للمواطن السعودي في القطاعات الحكومية عن شهر، أما بالنسبة السعوديين العاملين في الشركات الكبرى  يجب أن لا تقل فترة عن 3 أشهر، والسعوديين والمقيمين العاملين في القطاع الخاص يجب أن لا تقل فترة الخدمة عن عام، ومن الضروري أن تتراوح قيمة مبلغ التمويل ما بين 5000 ريال سعودي حتى 1500000 ريال سعودي.

نرشح لك: خبير اقتصادي يكشف لـ«وصال» لماذا تراجعت تحويلات المصريين بالخارج؟

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض العقارية

توفر حاسبة التمويل العقاري حساب للتمويل العقاري استناد لأنسب مئوية ويقوم البنك بتحديدها البنك الأهلى وسوف نوضح تلك النسب:

  • يتيح البنك لكافة العملاء الحصول على تمويل بنسبة تصل حتى 90% من القيمة الكلية للعقار.
  • يوفر صندوق التنمية العقارية ضمان نقدي للعملاء بنسبة قد تصل حتى 5%.
  • تتراوح نسبة المتقدم التي يتم دفعها ما بين 5% وحتى 10%.
  • بحالة طلب العميل مميزات إضافية قد تصل نسبة التمويل حتى 30% أو أكثر.

أرقام شكاوى البنك الأهلي السعودي

يهتم البنك الأهلي السعودي في إيجاد حلول لكافة مشاكل العملاء حتى أن تسهل عليهم حل مشكلاتهم حرص على تخصيص أرقام خاصة بتلقي الشكاوي وهي: 

يتم الاتصال على رقم 8001160131 إذا كنت من المقيمين في المملكة، كما تتمكن من الاتصال على رقم +966126279666 لمن يقيم خارج المملكة.

نرشح لك: خطوات تحديث بيانات الحساب البنكي داخل مصر للمقيمين في الخارج

ارقام البنك الاهلي السعودي

يتيح البنك الأهلي جميع الوسائل والخدمات التي تساعد في توفير سبل الراحة للعملاء من  خلال قنوات الاتصال المتوفرة على مدار اليوم وكافة أيام الأسبوع، وقد تم فتح البنك الأهلي أمام العملاء من خلال الوصول السهل لكافة خدمات الدعم والاستفسار الهاتفي.

يتمكن العملاء في المملكة الاتصال بالرقم 920001000 أو من خلال الاتصال خارج المملكة من خلال رقم +966920001000، كما تتمكن من الاتصال بالرقم المتعلق بشرق الدمام عبر رقم +966138340088.

ويعد الرقم الخاصة من خلال وسط مدينة الرياض هو +966114787877، أما بالنسبة لخدمات الاستثمار تتمكن من الاتصال على رقم +96612607777

نرشح لك: البنك الأهلي يطلق خدمة جديدة للعملاء بشأن الحوالات الواردة من الخارج.. التفاصيل