رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

سافر بأقل تكلفة.. اكتشف أرخص تذاكر طيران بسهولة مع جوجل عبر خدمة «الأرخص»

كتبت – أميرة سلطان

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمسافرين العثور على أرخص تذاكر طيران متاحة، حيث أضافت الشركة تلك الميزة ضمن علامة تبويب جديدة تحمل اسم “الأرخص” في خدمة Google Flights، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى خيارات رحلات بأسعار تنافسية.

تذاكر طيران بأرخص الأسعار

أرخص تذاكر طيران
مصر للطيران

تأتي تلك الميزة في إطار تقرير اتجاهات السفر الأخير من جوجل، الذي أظهر أن شهر أكتوبر هو الوقت المثالي لحجز الرحلات الجوية الأمريكية، وبداية من هذا الأسبوع، يمكن للمستخدمين إدخال تفاصيل رحلتهم على Google Flights والنقر على علامة التبويب “الأرخص” لاستكشاف “مزيد من الخيارات بأسعار أقل”.

تذاكر طيران الترانزيت

أرخص تذاكر طيران

وفي تصريحات لمتحدث باسم جوجل، أكد أن هذا التحديث سيُطلق عالميًا خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تتزامن تلك الخطوة مع اهتمام متزايد بالبحث عن “رحلات التوقف المؤقت” بشكل كبير، والتي سجلت أعلى مستوى لها في يناير من هذا العام، وفقًا لبيانات من مؤشرات جوجل.

 تذاكر الطيران المباشرة أغلى

أرخص تذاكر طيران

وبحسب تقرير اتجاهات السفر لعام 2024 الذي أصدرته جوجل الشهر الماضي، فقد أظهرت الأرقام أن “الرحلات المباشرة كانت في المتوسط أكثر تكلفة بنسبة 25% من الرحلات التي تتضمن توقفًا”، كما أشار التقرير إلى أن أفضل أيام الأسبوع للسفر هي الاثنين والثلاثاء والأربعاء، حيث كانت هذه الأيام أرخص بنسبة 13% مقارنة بالسفر أيام الجمعة والسبت والأحد.

أرخص تذاكر طيران

تمثل تلك الميزة جزءً من جهود جوجل لتحسين تجربة المستخدمين في مجال السفر، حيث تسعى الشركة دائمًا لتقديم أدوات مبتكرة تسهل على المسافرين اتخاذ قرارات مستنيرة، فمع التزايد المستمر في تكاليف السفر، فإن توفير خيارات أرخص لـ تذاكر الطيران يعد خطوة إيجابية لمساعدة المستخدمين فى إدارة ميزانياتهم بفعالية.

اقرأ أيضًا «طيران الإمارات» تحظر على الركاب حمل أجهزة «البيجر» و«الوكي-توكي» على رحلاتها