رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

أخطاء شائعة تحرمك من تأشيرة اللوتري الأمريكي أبرزها الصورة.. تعرّف على طريقة التقديم الصحيحة

كتبت – أميرة سلطان..

بالتزامن مع فتح باب التقديم لبرنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا أو ما يعرف بـ اللوتري الأمريكي 2025، في 3 أكتوبر الجاري، يقع بعض المتقدمين في مجموعة من الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى استبعاد طلباتهم، وخاصة فيما يتعلق بالصورة الشخصية، ويعتبر الالتزام بالمواصفات المطلوبة للصورة أمرًا بالغ الأهمية، حيث إن أي عدم توافق يمكن أن يؤدي إلى رفض الطلب مباشرة.

التسجيل في اللوتري الأمريكي

وفي هذا السياق، يجب على المتقدمين مراعاة عدد من التعليمات، مثل التأكد من أن الصورة تعكس تعبير وجه محايد وأنها قد تم التقاطها في آخر 6 أشهر، ولضمان تقديم صورة صحيحة، يُنصح باستخدام مدقق صور مجاني على الإنترنت، الذي يمكنه فحص الخلفية والحجم، ويجب أن تكون الصورة بحجم أقل من 240 كيلوبايت وبنسبة عرض إلى ارتفاع 600 × 600 بكسل، كما يجب أن تكون الصورة بصيغة JPEG (JPG) وخلفيتها بيضاء تمامًا.

صورة التقديم في اللوتري الأمريكي

وتشمل الأخطاء الأكثر شيوعًا في صور اللوتري الأمريكي حجم الصورة الذي يجب ألا يتجاوز 240 كيلوبايت ونسبة العرض إلى الارتفاع التي يجب أن تكون مربعة بأبعاد 600 × 600 بكسل، كما يجب أن يكون تعبير الوجه محايدًا دون ابتسامات أو تعبيرات غير مناسبة، ويجب أن تكون الصورة قد التقطت في آخر 6 أشهر.

ويجب على المتقدمين تقديم طلباتهم فقط من خلال الموقع الرسمي لبرنامج تأشيرة التنوع، حيث إن هناك العديد من المواقع التي تدعي أنها رسمية والتي قد يكون غرضها النصب والاحتيال على المتقدمين.

موعد إعلان نتيجة اللوتري الأمريكي

يُشار إلى أن التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025 قد بدأ منذ 3 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 7 نوفمبر 2024، ومن المتوقع أن تُعلن وزارة الخارجية الأمريكية نتائج برنامج اللوتري في مايو 2025، لذا يجب على المتقدمين متابعة الموقع الرسمي للحصول على أحدث المعلومات، وبالالتزام بجميع الشروط والمتطلبات، يمكن للمتقدمين زيادة فرصهم في الفوز بتأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة.

موضوعات قد تهمك: