رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بعد اتهامهم بتأخير التنمية في الكويت.. مصريون غاضبون: مشونا كلنا وشوفوا التنمية

كتب- هناء سويلم.. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب...

الاستثمار العقاري بوابتك للحصول على الإقامة الدائمة في قطر.. تعرف على الطريقة

كتب – حسام خاطر.. سهّلت قوانين الاستثمار العقاري في قطر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

للمصريين بالخارج.. «فوري» تتعاون مع «پاي مي» لإتاحة الدفع الإلكتروني

كتبت- أسماء أحمد..

وقّعت شركة «فوري» الشهيرة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية في مصر، اتفاقية شراكة مع شركة «پاي مي- PayMe» في الإمارات العربية المتحدة، من أجل خدمة المصريين بالخارج.

ويقوم هذا التحالف بدعم المصريين في منطقة الخليج وجميع دول العالم من إجراء المعاملات المالية ودفع الفواتير إلكترونياً في مصر من الخارج، عبر تطبيق PayMe للهواتف الذكية.

وتمتلك «فوري» خبرة طويلة في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تأسست عام 2008 على يد أشرف صبري؛ بهدف توفير حلول دفع سهلة الاستخدام للأفراد سواء كانوا يملكون حسابات بنكية أم لا.

أما «پاي مي- PayMe» فتقدم خدماتها في مجال الدفع الإلكتروني للأجانب المقيمين في الخارج، مما يجعلها شريكًا مثاليًا لهذا التحالف.

يُشار إلى أن الشراكة بين شركة فوري دهب وپاي مي- PayMe، تتيح لملايين المستخدمين المصريين في الخارج سداد كافة المدفوعات مثل فواتير الخدمات والرسوم المدرسية والجامعية، ورخص القيادة والسيارات، وعضوية الأندية، والتأمين الطبي والاجتماعي، وتنفيذ جميع المعاملات المالية داخل مصر، من خلال تطبيق پاي مي- PayMe.

شراكة «فوري» و«پاي مي» تستهدف خدمة 12 مليون مغتربًا مصريًا

كما تستهدف شركة فوري أكثر من 12 مليون مغتربًا مصريًا، لتزويدهم بأفضل خدمات الدفع وحلول التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكارًا؛ لمساعدتهم على إجراء المعاملات المالية ودفع الفواتير بسهولة ويسر في مصر من الخارج.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الشراكة تعكس التزام الشركتين بتوفير الخدمات المالية الرقمية بشكل مبتكر وموثوق به للمجتمع المصري في الخارج، وتعكس أيضًا رؤية مستقبلية طموحة لتوسيع نطاق هذه الخدمات لتشمل أكبر عدد ممكن من المصريين المغتربين في جميع أنحاء العالم.