رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في السعودية

فرص عمل في السعودية بمختلف التخصصات المطلوبة حيث أن...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد  تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

استعد لرحلات لا تُنسى.. «طيران الجزيرة» يدعوك لزيارة 58 وجهة حول العالم بأسعار مخفضة

كتبت – وفاء عثمان..

احجز رحلتك الآن وبنصف السعر.. أطلقت طيران الجزيرة حملة “اختم ذكريات أكثر” لتتيح لك استكشاف العالم بأسعار لا تقبل المنافسة “استمتع بخصم 50% على جميع الوجهات حتى نهاية العام! العرض ساري حتى 31 يوليو، فلا تفوت الفرصة.”

مع حملة طيران الجزيرة الجديدة، يمكنك التخطيط لرحلات متعددة مع العائلة والأصدقاء أو استكشاف وجهات جديدة بمفردك.

ومن الكويت، يمكن للمسافرين اختيار السفر مباشرة إلى 58 وجهة في الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا، ومنها الوجهات الشهيرة للعطلات مثل براغ وتيرانا وإسطنبول وأنطاليا وطرابزون وباتومي وشرم الشيخ وعمان.

وتمكّن «طيران الجزيرة» المسافرين من التخطيط لرحلات عدة حتى نهاية العام بفضل هذه الحملة لصُنع المزيد من الذكريات مع الأهل والأصدقاء، أو للسفر وحدهم واستكشاف وجهات غنية بالتراث والأنشطة.

تربط (طيران الجزيرة) الكويت بالعديد من الوجهات المميزة عبر رحلات مباشرة وبأسعار تنافسية، واليوم أصبحت أكثر تنافسية بهذه الحملة التي ستربط المسافرين من الكويت ومن دول أخرى عبر شبكتها برحلات مباشرة ورحلات ربط بنصف السعر إلى مدن أخرى في الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا لتوفير خيارات متنوعة للعطلات العائلية وعطلة نهاية الأسبوع القصيرة لزيارة العائلة والأصدقاء، وهذا عبر مبنى ركاب (الجزيرة) الخاص (T5) الذي يسهل عملية السفر وتغيير الطائرة لرحلات الربط».

حملة «اختم ذكريات أكثر» تسري على أسعار التذاكر المعلنة عند الحجز، وينطبق العرض عند ادخال رمز الحملة الحصري: J950 خلال الحجز عبر موقع طيران الجزيرة على (www.jazeeraairways.com) أو تطبيق الجزيرة للهواتف أو قنوات الحجز الأخرى. وتخضع المقاعد والتواريخ لتوفرها.