رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

السعودية.. قرار جديد بشأن قواعد القبول في الجامعات الحكومية

كتبت- أميرة سلطان.. اتخذت المملكة العربية السعودية قرارًا بتعديل قواعد...

طقس سيئ يضرب الإمارات بداية من الأسبوع الجارى وتحذير عاجل للسائقين

كتبت – أميرة سلطان..

تضرب موجة من الطقس السيئ أنحاء متفرقة من الإمارات، التى تقع تحت تأثير كتلة هوائية يصاحبها أتربة مثارة، وتدني فى مستوى الرؤية الأفقية، على عدد من المناطق، وسط توقعات باستمرار الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

الطقس فى الإمارات

فبحسب أحدث تنبيهات المركز الوطني للأرصاد الجوية،  تكون المناطق الشمالية والشرقية الأكثر عرضه للحالة الجوية غير المستقرة، على أن تمتد تأثيرها إلى باقب المناطق بدءًا من بعد غد الثلاثاء، ليكون الطقس غائم جزئي أحياناً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع احتمال أن تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار ولمدة ثلاثة ايام.

نشاط الرياح والأتربة

ومن المتوقع نشاط الرياح جنوبية شرقية التى تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، مثيرة للغبار، وسرعتها من والبحر خفيف الموج في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان، نتيجة امتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وأوضح أن الطقس المتوقع يوم الأربعاء غائم جزئي إلى غائم ومغبر أحياناً مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، وتميل درجات الحرارة للانخفاض على المناطق الشمالية والشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا 10 إلى 25 تصل إلى 40 مثيرة للغبار.

تنبيه عاجل من شرطة أبو ظبي

من جهتها، دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى الحذر أثناء القيادة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الغبار والأتربة و عدم الانشغال بالهاتف والتصوير، وأصدرت عبر حسابها الرسمى على منصة أكس تنبيه عاجل قالت فيه: نرجو من الإخوة السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الغبار والأتربة و عدم الانشغال بالهاتف والتصوير حفاظاً على سلامتكم وسلامة مستخدمي الطريق.