رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

السفر إلى إيطاليا مجانا.. استمرار تلقي طلبات مُبادرة «اتحاد العمال» حتى 30 سبتمبر

كتب- محمد أبو الدهب.. أعلن اتحاد العمال المصريين في إيطاليا...

أجمل الأماكن للاحتفال باليوم الوطني السعودي.. فاعليات لا تفوتها

يستعد المقيمون في المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في أجواء من الفرح والولاء. وتعد هذه المناسبة فرصة ذهبية لاستكشاف جمال المملكة وتراثها العريق

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

تكدس كبير للمسافرين بمطار بيروت الدولي بعد إلغاء رحلاتهم… والسلطات تصدر بيانا عاجلا

كتبت – سما صبري..

كشف تقرير لقناة “القاهرة الإخبارية” عن تكدس عدد كبير من المسافرين بمطار بيروت الدولي، على خلفية إلغاء رحلاتهم عقب الهجمات الأخيرة من قبل حزب الله على مواقع إسرائيلية فجر اليوم.

إلغاء معظم رحلات الطيران إلى بيروت

جاء ذلك بعدما أفادت مراسلة قناة “العربية/الحدث”، أنه تم إلغاء معظم رحلات الطيران إلى بيروت، باستثناء رحلات “الشرق الأوسط” في ظل النداءات التي تطلقها العديد من الدول بضرورة مغادرة رعاياها من الأراضي اللبنانية.

إلا أن المديرية العامة للطيران المدني في لبنان أكدت في بيان رسمي اليوم، أنه لا صحة لما يتم تداوله حول إلغاء جميع الرحلات من وإلى مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، موضحة أن ما جرى كان تأجيلاً لبعض الرحلات، مشيرة إلى أن المطار يعمل بشكل طبيعي.

وجراء ذلك راقب العديد من المسافرين إلغاء رحلاتهم على لوحات المطار، بعدما وصلوا إلى المكان بوقت سابق اليوم وسط قلق عارم في البلاد.

ويعيش اللبنانيون منذ السابع من أكتوبر على وقع المناوشات والمواجهات المتبادلة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية فضلا عن دوي أصوات جدار الصوت فوق بيروت وجبل لبنان، بالإضافة إلى الجنوب والبقاع، إلا أن حدة المواجهات ارتفعت فجر اليوم مع إعلان حزب الله تنفيذ المرحلة الأولى مما أسماه الرد الانتقامي لاغتيال القيادي فؤاد شكر.

في حين أكد الجيش الإسرائيلي أنه أحبط هجوماً كبيراً كان يخطط له حزب الله، واستبقه، مدمرا مئات منصات إطلاق الصواريخ في الجنوب اللبناني.

كما شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت على أن القوات الإسرائيلية لن تتوانى عن ضرب أي نقطة في لبنان من أجل حماية مواطنيها وأراضيها، وفق تعبيرهما.