رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

السعودية.. قرار جديد بشأن قواعد القبول في الجامعات الحكومية

كتبت- أميرة سلطان.. اتخذت المملكة العربية السعودية قرارًا بتعديل قواعد...

حتى أول سبتمبر.. الدليل الكامل لعروض وجوائز النسخة الجديدة من موسم صيف دبي

كتبت – أميرة سلطان..

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق، فى نسخته الجديدة لصيف 2024 بقائمة طويلة ما بين عروض مذهلة وسحوبات وجوائز، تحت شعار ” مفاجآت صيف دبي”، والتى تغطى عدد من الأنشطة الترفيهية والعائلية المسلية من مأكولات ومشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.

مهرجان دبى للتسوق

تقام النسخة الحالية من المهرجان، خلال الفترة بين 28 يونيو و1 سبتمبر 2024، ويمكن لسكان مدينة دبي وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأقل تكلفة، للاستمتاع بجولة تسوق ممتعة، وعروض مذهلة،

قوموا بجولة تسوق ممتعة، واستفيدوا من العروض المذهلة، وتذوقوا أشهى المأكولات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الجديدة والمشوقة في جميع أنحاء المدينة، بالتزامن مع مرور  25 سنة على ظهور شخصية مدهش في أبرز المراكز التجارية.

عروض المطاعم فى دبي

تضمّ دبي الكثير من المطاعم التي تقدّم باقة من النكهات المستوحاة من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك تناول المأكولات المحلية أو العالمية، ويقدم موسم صيف دبي خصومات تصل حتى 30% على وجبات الفطور، والغداء، والعشاء في أبرز 100 مطعم في جميع أنحاء المدينة.

تم اختيار لائحة المطاعم الواسعة بدقة عالية من قبل مفاجآت صيف دبي التي تقدّم مجموعة واسعة من أشهى المأكولات لتذوقها والاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء ولمطالعتها اضغط هنا.

عروض مجانية للأطفال

يقدم موسم صيف دبي أروع العروض المُخصصة للأطفال بانتظار الأطفال في أنحاء المدينة، بدءاً من المنتزهات الترفيهية والشواطئ الرائعة وصولاً إلى الوجهات العائلية والمعالم التراثية في دبي القديمة.

إليك قائمة ببعض العروض الاستثنائية التي يمكنك حجزها الآن، بعد الاطلاع على تفاصيل كل عرض لمعرفة الشروط والأحكام الخاصة بالعمر والحجز والتواريخ من هنا.

وتضم منطقة وسط مدينة دبي بعضاً من أروع المعالم السياحية في المدينة، بدءاً من برج خليفة وصولاً إلى دبي مول حيث تتوفّر الكثير من العروض المجانية للأطفال، ويقدّم فندق “أرماني” الفاخر في برج خليفة خصماً بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة، ويتيح للأطفال تناول الطعام واللعب مجاناً، كما يقدّم فندق “بالاس” وسط المدينة وفندقا العنوان دبي مول والعنوان وسط المدينة عروضاً مماثلة.

أما في منطقة الخليج التجاري، فيقدّم فندق “باراماونت” دبي وفندقا “راديسون بلو، دبي كانال فيو” و”راديسون بلو دبي، ووترفرونت” عروضاً مجانية للأطفال.

كما ستجِد عروضاً رائعة في فندق “ذا إتش دبي” وفندق “ميلينيوم بلازا” وسط المدينة وفندق “تاورز روتانا” على شارع الشيخ زايد، إلى جانب صفقات مميزة في فندقَي “روڤ” وسط مدينة دبي و”روڤ سيتي ووك” المصنّفَين من فئة الثلاث نجوم.

عروض الفنادق القريبة من الشاطئ

تقدّم العديد من الفنادق القريبة من شواطئ دبي عروضاً مجانية ومميزة للأطفال هذا الصيف، ومنها فندق “أمواج روتانا جميرا بيتش” قبالة الشاطئ في “جميرا بيتش ريزيدنس”، حيث يمكن للأطفال تناول الطعام واللعب مجاناً، إلى جانب فندق وأجنحة “رامادا باي ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس”.

كما يقدّم فندق “إن إتش كوليكشن” دبي النخلة، المصنّف من فئة الأربع نجوم، قسيمة مجانية لدخول “السبا” ويتيح للأطفال الإقامة وتناول الطعام مجاناً، ويُمكنك أيضاً استكشاف العروض الرائعة التي يقدمها فندق “حياة بلايس” دبي جميرا وفندق “روڤ لا مير”.