رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خطوات استعلام المصريين العالقين في لبنان عن أسمائهم في قائمة المغادرين

أعلنت السفارة المصرية فى لبنان عن تسيير رحلة مصر للطيران

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

السفارة المصرية في لبنان تسير رحلة طيران لإجلاء العالقين إلى أرض الوطن

السفارة المصرية فى لبنان تعلن عن رحلة مصر للطيران

الثالث خلال شهر.. إضراب جديد لوسائل النقل في ميلانو الأربعاء المقبل

كتبت- هناء سويلم..

دعت نقابات الكوباس إلى إضراب لوسائل نقل الصراف الآلي يوم الأربعاء الأسبوع المقبل، وهو الإضراب الثالث الذي تدعو إليه النقابة خلال الشهر الماضي.

وينتظر ركاب المترو والحافلات والترام يوم إضرابات في جميع وسائل النقل في ميلانو يمكن أن يستمر 24 ساعة، حتى لو كانت هناك فترات ضمان متوقعة.

وستكون فترات الضمان من بداية الخدمة حتى الساعة 8.45 صباحًا ومن الساعة 3 مساءً حتى الساعة 6 مساءً، ولن يتم ضمان الخدمات لبقية اليوم.

الإضراب جاء لعدم موافقة النقابة على الاتفاقية التي وقعتها النقابات الأخرى مع الصراف الآلي، فخلافًا للوثيقة يمكن لموظفي شركة النقل العام في ميلانو طي أذرعهم لمدة 24 ساعة لأنهم ضد الاتفاقية التي تم نشرها في 13 مايو ووقعتها جميع النقابات العمالية الأخرى تقريبًا.

وبحسب الكوباس، فإن الاتفاق “لا يغير شيئا فيما يتعلق بنمو الأجور، وهو عقابي شديد وحصري وتمييزي. وبالتالي فإن النضال مستمر من أجل أجور أفضل، ومزيد من الأمان في العمل، ومزيد من حرية الإضراب”. تحمل الوثيقة الموقعة في 13 مايو مع ATM توقيعات CGIL وCISL وUIL وFAISA وUGL وORSA.

ولم تقدم شركة ATM بعد أخبارًا رسمية عن الإضراب على قنواتها على الإنترنت، ولكن على بوابة وزارة البنية التحتية والنقل تم بالفعل نشر أخبار الإضراب في تقويم الإضراب.