رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

اعتداء زوجة على حماتها في مصر.. وابنها يعلق: حقك عليا وملعون أبو الغربة (فيديو)

كتبت – وفاء عثمان..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو صادم يظهر فيه اعتداء سيدة تدعى “نداء حمدي أحمد محمد” على حماتها المسنة “راندا محمد العراقي” بالضرب المبرح، وذلك داخل منزلهما، رغم كبر سنها ما أثار غضب واستياء المتابعين، وذلك بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

ويظهر الفيديو، الذي تم تصويره من كاميرات المراقبة داخل المنزل، قيام “نداء” بجر حماتها من شعرها وضربها بعصا على رأسها، وسط صرخات استغاثة من السيدة المسنة دون جدوى.

وحاولت والدة “نداء” التدخل لمنع ابنتها من الاعتداء على حماتها، إلا أنها فشلت في ذلك.

من قلب الغربة، يزخر قلب “علي نبيل” بالألم والحزن على ما ألمّ بأمه “راندا محمد العراقي” من بطش زوجته “نداء حمدي أحمد محمد” داخل منزلهما بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

فقد عبّر “علي” عبر حسابه على فيسبوك عن غضبه الشديد واستيائه الشديد من تصرف زوجته، مؤكّدًا على برّه بوالدته وحقوقها، قائلاً: “أمي حقّك عليّ يا نور عيني، لو كنت موجودًا ما حدث كلّ هذا. ملعونة الغربة التي أبعدتني عنكِ في وقت كهذا. فكيف تجرؤ زوجتي على ضربكِ يا أمّي”.

يُضيف “علي” في رسالته المُفعمة بالحزن: “لطالما كنتِ تقولين لي: “معلّش يا علي”. واليوم، حان الوقت لأقول لكِ: “معلّش يا أمّي، سأعود قريبًا إن شاء الله لأُنصفكِ وأُحاسب من ظلمكِ”.”

يكشف “علي” عن اسم زوجته المُعتدية، مُؤكّدًا على براءته من التهم التي حاول البعض إلصاقها بوالدته، قائلاً: “للعلم، اسم زوجتي هو نداء حمدي أحمد محمد أوزيد، واسم أمّي التي ظهرت في الفيديو هو راندا محمد العراقي. اضطررتُ لنشر الفيديو لفضح كذب من يدّعون أنّ أمّي هي من بدأت بالضرب، بينما الحقيقة عكس ذلك تمامًا. والحمد لله، كاميرات المراقبة في المنزل تُثبت ذلك.”

يُقسم “علي” بالله على ما يقول، مُؤكّدًا على عزمه على العودة إلى مصر قريبًا لأخذ حقّ والدته، قائلاً: “أقسم بالله أنّني أمرّ بظروف صعبة لا يعلمها إلّا الله، لكنّ حقّ أمّي لن يضيع. سأعود إلى مصر قريبًا إن شاء الله، وحسبي الله ونعم الوكيل.”

وقد أثار الفيديو موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من رواد هذه المواقع بمحاسبة الزوجة المعتدية، كما عبر البعض عن تعاطفهم مع السيدة المسنة.

القبض على الزوجة المتهمة بضرب حماتها فى الشرقية

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اليوم الأربعاء، القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب على والدة زوجها.

ووردت أنباء تفيد بعودة ابنها من سفره من إحدى الدول العربية للاطمئنان على والدته والاعتذار لها.