رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

بسبب تصادم قطارين بميلانو وعوامل أخرى.. فوضى بخطوط السكة الحديد في إيطاليا (فيديو)

كتب- محمد أبو الدهب.. شهدت خطوط السكة الحديد في إيطاليا،...

بعد توقف عامين.. مطار مرسى مطروح يستقبل أولى الرحلات القادمة من بولندا

كتب – أحمد إمام..

أعلنت وزارة الطيران المصرية، اليوم الثلاثاء، عن استقبال مطار مرسى مطروح الدولي أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو، وذلك بعد فترة توقف دامت عامين كاملين.

وتم استقبال الطائرة وعلى متنها 121 راكبًا، من قبل إدارة العلاقات العامة والعمليات، حيث تم توزيع الورود والشيكولاتة عليهم والهدايا التذكارية وكتيبات سياحية تعريفية عن مدينة مرسى مطروح.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، في البيان الصادر عن وزارة الطيران اليوم، إن استقبال مطار مرسى مطروح الدولي للعديد من الرحلات القادمة من أوروبا خلال هذا الموسم يأتي فى إطار توجيهات وزير الطيران المدني باستقبال مزيد من الأفواج السياحية وتيسير كافة الإجراءات وسُبل الدعم اللازمة لزائري مصر من أجل الظهور بالشكل اللائق أمام القادمين من مختلف دول العالم والخروج بموسم صيف سياحي ناجح ومتميز .

وأوضح البيان أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الطيران المدني نحو تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من أوربا إلى مناطق الجذب السياحي المصري وفي الإطار نفسه؛ من المتوقع أن يستقبل مطار مرسى مطروح الدولي خلال الموسم الصيفي الحالي أعدادا كبيرة من الأفواج السياحية على متن عدة رحلات قد يصل عددها 25 رحلة أسبوعيًا قادمين من كلا من دول إيطاليا – التشيك – سلوفاكيا – بولندا – المجر – بلغاريا؛ في ضوء تفضيل العديد من السائحين لزيارة مدينة مرسى مطروح لما تتمتع به من شواطئ ساحرة وطبيعة خلابة.

وشهد مطار مرسى مطروح الدولي تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة في ضوء ما تشهده منطقة الساحل الشمالي من طفرة تنموية ومشروعات استثمارية سياحية ضخمة مما يعزز فرص التنمية وخصوصًا في منطقة رأس الحكمة التي تعد أحد أهم المناطق ضمن المخطط الاستراتيجي للتنمية السياحية والعمرانية في مصر ومركزا عالميًا للسياحة في منطقة الشرق الأوسط.