رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

6 مزايا تجعل هولندا وجهة مفضلة للطلاب الدوليين.. تعرف عليها

كتب ـ أحمد إمام

هولندا بلد صغير ولكنه نابض بالحياة في أوروبا الغربية، تشتهر بزهور التوليب وطواحين الهواء والمدن الخلابة، لكن هل تعلم أنها في الواقع وجهة شهيرة للطلاب الدوليين، وتعتبر بالفعل الخيار الأفضل للطلاب الذين يتطلعون إلى الدراسة في الخارج.

وتشتهر الجامعات الهولندية بتعزيز المهارات العملية والتفاعلية و التفكير النقدي من خلال الدروس والمشاريع العملية، التي تشمل مجموعة متنوعة من المجالات مثل الهندسة والطب والاقتصاد والفنون والعلوم الاجتماعية.

وبحسب موقع “Explore Webzone”، توفر هولندا أيضا منح مجانية مئة في المئة لجميع التخصصات والمجلات العلمية، مما يجعلها وجهة مثالية للطلاب الدوليين، ويمكن للطلاب الاستمتاع بالتعرف على ثقافات جديدة والتفاعل مع الطلاب من مختلف أنحاء العالم، بالنظر إلى هذه المزايا والخصائص، تعد الدراسة في هولندا تجربة مثيرة ومجزية للطلاب الذين يبحثون عن تعليم جيد في بيئة تعليمية متقدمة ومتنوعة.

لماذا يختار الطلاب الدولين الدراسة في هولندا؟

هناك عدة أسباب لاختيار الدراسة في هولندا، ولكن أدناه سنوضح لك كيف تعد الدراسة في هولندا خيارا جيدا للعديد من الطلاب حول العالم.:

1. جودة التعليم:

هولندا هي واحدة من الدول الرائدة في مجال التعليم العالي، تشتهر الجامعات الهولندية بجودة برامجها ومناهجها المبتكرة ومواكبة أحدث التطورات في مختلف المجالات. كما أنها تعتمد على أساليب التدريس التي تشجع التفكير النقدي والابتكار.

2. تنوع البرامج:

سواء كنت ترغب في دراسة الطب أو الهندسة أو الفنون أو أي مجال آخر، تقدم هولندا مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية في مجالات مختلفة. هناك برامج مناسبة في الجامعات الهولندية.

3. الإنجليزية:

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية للدراسة في الجامعات الهولندية، مما يعني أنك لست بحاجة إلى أن تتقن اللغة الهولندية للدراسة في الدولة، لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية للدراسة في الجامعات الهولندية.

4. بيئة التعلم المتقدمة:

تتميز الجامعات الهولندية بالتركيز على تطوير العمل الجماعي ومهارات التفاعل والابتكار، ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة في مناقشات الفصل والعمل في فرق متعددة التخصصات، مما يحسن تجربة التعلم الشاملة.

5. قوة سوق العمل:

تعد هولندا وجهة جذابة للطلاب الذين يتطلعون إلى تحسين حياتهم المهنية، حيث تقدم العديد من الشركات الدولية والمنظمات الدولية في هولندا فرص عمل متنوعة وفرص عمل محتملة بعد التخرج.

6. حياة طلابية نابضة بالحياة:

نظرا لأن هولندا بلد متعدد الثقافات مع مجتمع طلابي نشط، فإن لديها الفرصة للمشاركة في الأنشطة الطلابية والثقافة والرياضة والمناسبات الاجتماعية، مما يساعد على توسيع دائرة المعارف وتجربة ثقافة جديدة.

لتقديم علي منح مجانية مئة في المئة شاملة الإقامة و السكن في هولندا أدخل علي الرابط التالي: https://www.explorewebzone.com/dsr?asid=ew_vt_ch1691&de=m&q=Study+in+Netherlands&rac=Study+in+Netherlands&pub=fb&tv=ea&sclid=0-24139-PAR_r9-MOBILE-LOWEST_AND_ALL_BUDGET_10&fbclid=IwAR2YlocMec3gMefLrZO0KlnH5fO5PRvoJnNy-C4tdxAfT7hMKpujmvT-6JE_aem_AcHeh4zAJf4qQzDEHadbp7LENXMSKOmV6UTuf26GSqRf4qsT7IYlYjr8VLk4We9oO_tCqxdfxZ4KaWBANy4MC16m