رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

وظائف حكومية في كندا برواتب تصل إلى ٦٧ ألف دولار

كتبت- سوزان عبد الغني..

يبحث العديد من الأشخاص على وظائف حكومية في كندا، لا تتطلب شروطا صعبة.

ومن جانبها قدمت العديد من الوكالات الحكومية المعنية بالتوظيف عن عدد من فرص العمل في كندا والوظائف الحكومية لا تتطلب الحصول على شهادة جامعية وشروط صعبة للتقدم لها.

ووفقا لتقرير صادر عن Hiring Lab، حسب بيانات Indeed، كانت فرص العمل في انخفاض على مستوى البلاد منذ عام 2022، وكان نمو الوظائف بطيئا عبر مناطق مختلفة.

وللتعرف على الوظائف

مساعد إداري وإدارة التعويضات

توفر هيئة الإرصاد الكندية وظيفة مساعد إداري وإدارة التعويضات، بشرط الحصول على شهادة المدرسة الثانوية أو مزيج مقبول من التعليم والتدريب والخبرة

الموقع: إدمونتون (ألبرتا)، فانكوفر (بريتش كولومبيا)، وينيبيج (مانيتوبا)، هاليفاكس (نوفا سكوشا)، أوتاوا (أونتاريو)، ستورجون فولز (أونتاريو)، تورنتو (أونتاريو)، جزيرة مونتريال (كيبيك)، شيربروك (كيبيك).

أما الراتب يتراوح من 61786 إلى 69106 دولار

الموعد النهائي: 9 أكتوبر 20

مهام الوظيفة: بصفتك مساعدًا إداريًا، ستنظم وتحافظ على جدول أعمال ومواعيد المدير الأول.

وستكون يضًا مسؤولاً عن تتبع المستندات المالية والموارد البشرية، وبصفتك مسؤولاً عن التعويضات، ستحدد رواتب الموظفين، كما ستعد وتعالج طلبات معاملات التعويض.

تقدم للوظيفة من هنا

ممثل خدمة العملاء – خدمات الإسكان

توفر وزارة الدفاع – وكالة إسكان القوات الكندية وظيفة ممثل خدمة العملاء، بشرط إكمال عامين من الدراسة الثانوية أو ما يعادلها من التعليم والتدريب والخبرة

وحددت المهام بصفتك ممثلاً لخدمات العملاء، ستكون مسؤولاً عن تقديم خدمة العملاء فيما يتعلق بالاستفسارات حول وحدات الإسكان السكنية والخدمة والصيانة والإصلاحات.

وستشمل الواجبات معالجة وتعيين أوامر العمل للصيانة أو الإصلاحات والتعامل مع الشكاوى التي تتطلب اهتمامًا فوريًا.

الموقع: كولد ليك (ألبرتا)، إدمونتون (ألبرتا)، سوفيلد (ألبرتا)، وينرايت (ألبرتا)، كوموكس (بريتش كولومبيا)، إسكيمالت (بريتش كولومبيا)، شيلو (مانيتوبا)، وينيبيج (مانيتوبا)، جاجتاون (نيو برونزويك)، غاندر (نيوفاوندلاند ولابرادور)، هابي فالي-جوس باي (نيوفاوندلاند ولابرادور)، يلونايف (الأقاليم الشمالية الغربية)، جرينوود (نوفا سكوتشيا)، هاليفاكس (نوفا سكوشا)، بوردن (أونتاريو)، كينجستون (أونتاريو)، نورث باي (أونتاريو)، أوتاوا (أونتاريو)، بيتاواوا (أونتاريو)، ترينتون (أونتاريو)، باجوتفيل (كيبيك)، سانت هوبرت (كيبيك)، فالكارتييه (كيبيك)، موس جو (ساسكاتشوان)

الراتب: من 62,533 إلى 67,699 دولارًا

الموعد النهائي للتقديم في 28 يناير 2026

تقدم للوظيفة من هنا

مساعد توزيع الطعام ومساعد الطاهي

تبحث دائرة السجون الكندية عن شغل وظائف دائمة ومؤقتة، منها مساعد توزيع الطعام مسؤول عن تنظيف وصيانة معدات تحضير الطعام وإدارة المخزون والالتزام ببروتوكولات الأمن والسلامة من الحرائق، ومساعد للطاهي.

براتب يبدأ من 22.32 دولارًا إلى 28.39 دولارًا في الساعة، بشرط إتمام ثلاث سنوات من الدراسة الثانوية بنجاح أو مزيج مقبول من التعليم والتدريب والخبرة.

الموقع: درامهيلر (ألبرتا)، إدمونتون (ألبرتا)، جراند كاش (ألبرتا)، إينيسفيل (ألبرتا)، ماسكواسيس (ألبرتا)، ستوني ماونتن (مانيتوبا)، داك ليك (ساسكاتشوان)، مابل كريك (ساسكاتشوان)، برينس ألبرت (ساسكاتشوان)، ساسكاتون (ساسكاتشوان)

الموعد النهائي: 7 يناير 2025

تقدم للوظيفة من هنا