رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

موسم الرياض 2024

أصبح موسم الرياض 2024 واحد من بين المناسبات التي ينتظرها الجميع من أجل حضورها سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها، وهو ما جعل المملكة من بين الوجهات السياحية الأهم اليوم وتشهد العاصمة السعودية كل عام فعاليات موسم الرياض والذي يختلف المحتوى الخاص به مع كل عام للمزيد من التنوع ومع إقتراب إنطلاق فعاليات الموسم ينتظر الجميع المراسم الخاصة به وهو ما سوف نتطرق إليه خلال الفقرات التالية من مقالنا.

موسم الرياض 2024

يعتبر موسم الرياض من بين المهرجانات الترفيهية والثقافية الكبيرة التي تقام بشكل سنوي في العاصمة السعودية الرياض والذي يمثل جزء هام من رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تعزيز القطاعين الترفيهي والسياحي على حد سواء، وقد إنطلقت فعاليات موسم الرياض للمرة الأولى خلال عام 2019 ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن شهد الكثير من التطورات حتى أصبح من بين أهم الأحداث في المنطقة والذي يشهد مجموعة من الفعاليات والأنشطة المختلفة والتي تختلف من عام إلى آخر.

متى يبدأ موسم الرياض 2024

من المخطط له أن تنطلق فاعليات موسم الرياض 2024 يوم 12 أكتوبر 2024 الذي يوافق 9 من ربيع الآخر 1446 هجريا بناء على التصريحات الصادرة من رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل شيخ وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد إنتهاء فعاليات الموسم ولكن وفقا للجدول الزمني المعلن عنه من قبل هيئة الترفيه فمن المتوقع أن ينتهى الموسم خلال شهر مارس القادم 2025.

 

الليلة اللاتينية فموسم الرياض 2024ي موسم الرياض 2024

وفقا للجدول الزمني المعلن عنه من قبل هيئة الترفيه السعودية فسوف يشهد موسم الرياض في نسخته الجديدة 2024 الليلة اللاتينية والتي سوف تقام يوم 16 نوفمبر القادم في منطقة The Venue وهو ما يعكس مدى إلتزام الهيئة بتقديم تجربة ترفيهية مميزة والتي تلبي من خلالها كافة تطلعات الجمهور من داخل وخارج السعودية.

تعتبر تلك الليلة حدث رياضي بارز في عالم الملاكمة وسوف يتم تنظيم هذا الحدث الكبير بالتعاون مع شركة جولدن بوي التي تم تأسيسها من قبل بطل العالم السابق أوسكار دي لاهويا.

أبرز مواجهات الليلة اللاتينية

سوف تشهد الليلة اللاتينية في موسم الرياض مواجهات عدة والتي من أبزرها ما يلي:

  • النزال التاريخي المنتظر من قبل عشاق الملاكمة بين كل من جيلبرتو زوردو بطل الوزن الكروزر برابطة الملاكمة العالمية وكريس بيلام سميث بطل الوزن الكروزر في المنظمة العالمية للملاكمة.
  • من المعروف أن جيلبيرتو يسعى من خلال تلك المباراة أن يصبح هو البطل الأوحد في وزنه فقد تمكن خلال مسيرته من تحقيق 46 فوزا من بينهم 30 بالضربة القاضية.

الفعاليات المميزة في موسم الرياض 2024

سوف يشهد موسم الرياض 2024 مجموعة من الفعاليات المميزة والتي من بينها الليلة اللاتينية بالإضافة إلى الفعاليات التالية:

موسم الرياض 2024

العروض المسرحية والموسيقية 

سوف تشهد العاصمة السعودية الرياض مجموعة من أفضل العروض المسرحية والموسيقية العالمية المقدمة من قبل أشهر الفرق وهناك عرض مقدم من الولايات المتحدة الأمريكية والذي سوف يشهد قبول كبير من قبل الحضور.

الحفلات الغنائية لأشهر النجوم

كما هو معتاد سوف يشهد موسم الرياض مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية لأشهر مطربين الوطن العربي والغرب أيضا.

المغامرات والألعاب الترفيهية 

من بين الفعاليات المميزة في الموسم هي المغامرات والألعاب الترفيهية والتي شهد إقبال كبير من قبل عشاق تلك النوعية من الفعاليات مثل التحديات والألعاب الحركية والمغامرات وغيرهم.

المعارض الفنية والأسواق التقليدية 

سوف تقام في مختلف أنحاء الرياض مجموعة من الأسواق والمعارض التي تعكس التراث والثقافات السعودية فضلا عن المعارض التي سيتم خلالها عرض الأعمال الخاصة بـ الفنانين المحليين والعالميين.

يمكن للراغبين في حضور فعاليات موسم الرياض 2024 من حجز التذاكر للحضور من خلال الدخول على موقع Webook وإنشاء حساب وإختيار الفعالية الذي يود حضورها وتحديد الفئة والمقاعد والدفع من خلال خيارات الدفع المتاحة في الموقع ومن ثم تأكيد الحجز.