رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

مصادر تؤكد استمرار قطر في وقف تأشيرات العمل للمصريين.. وتكشف عن استثناء وحيد

كتبت - نرمين حجاج نفت مصادر حكومية قطرية ما تردد...

منخفض جوي يضرب الإمارات.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار وغبار لمدة 3 أيام

كتبت – أميرة سلطان..

تتعرض دولة الإمارات اعتبارًا من اليوم الإثنين لمنخفض جوي يتوقع أن يستمر حتى يوم الأربعاء، مما سيؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة في مختلف المناطق، ويتعمق هذا المنخفض الجوى جنوب بحر العرب ويتحرك باتجاه وسط البحر، مع إمكانية تأثيره المباشر على الطقس في الدولة.

منخفض جوى في الإمارات

وبحسب المعلومات الصادرة عن المركز الوطنى للأرصاد، هناك مساران محتملان لهذا المنخفض، الأول يتجه نحو الغرب إلى وسط بحر العرب ومن ثم إلى السواحل العمانية الوسطى، بينما المسار الثاني يميل إلى غرب جنوب غرب ليصل إلى سقطرى، وفي ظل طبيعة هذه الحالات المدارية، يمكن أن تحدث تغيرات سريعة وغير متوقعة، لذا يقوم المركز بمراقبة الوضع بشكل مستمر وتقديم تحديثات دقيقة للجمهور.

حالة الطقس في الإمارات

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الإثنين صحوًا إلى غائم جزئي، مع ظهور بعض السحب الركامية شرقًا بعد الظهر، كما ستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وقد تنشط أحيانًا مما يثير الغبار، بينما سيبقى البحر خفيفًا إلى متوسط الموج في الخليج العربى.

أما يوم غدًا الثلاثاء، فسيكون الطقس مغبرًا وغائمًا جزئيًا، مع احتمالية هطول أمطار على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر، ومن المتوقع أن تتراوح سرعة الرياح بين خفيفة إلى معتدلة، مما قد يؤدى إلى تدنى مدى الرؤية.

وفي الأيام التالية، سيستمر تأثير منخفض جوى، حيث يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يشهد الطقس مزيدًا من الغيوم مع احتمال سقوط أمطار في بعض المناطق. كما من المتوقع أن تؤدى الرياح النشطة إلى زيادة الغبار والأتربة في الجو.

موضوعات قد تهمك: