رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر

تعتبر مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر من بين المباريات المنتظرة من قبل محبي كرة القدم الإسبانية، وتأتي المباراة ضمن احتفالات النادي الكتالوني بمرور 125 عام على تأسيسه وقد تم تأكيد الأمر من قبل الموقع الرسمي للنادي البرشلوني والذي أكد على أن المباراة سوف تلعب في قطر وتحديدا العاصمة الدوحة على ملعب ستاد خليفة الدولي ومن المتوقع أن يشارك في المباراة أكثر من 40 لاعب من كل من برشلونة وريال مدريد.

مباراة الأساطير في قطر

سف يتم طرح تذاكر كلاسيكو قطر غدا الثلاثاء الموافق 15 من شهر فبراير الجاري 2024، وذلك بعد أن تم تأجيل طرح التذاكر من يوم 10 أكتوبر، وقد أكدت اللجنة المنظمة للقاء على أن أسعار تذاكر مباريات برشلونة سوف تكون متاحة من قبل الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم القطرية ويمكن للجميع من داخل أو خارج البلاد الحجز.

يعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الثالث الذي تجمع المباراة بين برشلونة وريال مدريد في قطر وقد فاز برشلونة في المباراة الأولى بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين خلال عام 2017، والمواجهة الثانية كانت خلال عام 2021 والتي انتهت بالنتيجة نفسها ولكن لصالح ريال مدريد، يذكر أن برنامج أساطير برشلونة يهدف في المقام الأول إلى دمج اللاعبين السابقين لبرشلونة لمشروع يساهم في زيادة العلامة التجارية للنادي.

مباراة الأساطير في قطر

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

سوف تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر يوم 28 من شهر فبراير القادم 2024 على ملعب ستاد حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ويتمتع الاستاد ببنية تحتية هي الأفضل في البلاد من أجل استقبال أكبر عدد من المشجعين، ومن المقرر له أن يتم طرح تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر غدا الثلاثاء 15 من شهر أكتوبر الجاري.

ولم يتم الإعلان عن القنوات التي سوف تقوم بإذاعة المباراة حتى الآن، كما أن الهيئة المنظمة للمباراة قد أشارت إلى أن أسعار تذاكر مباريات ريال مدريد سوف تكون في متناول الجميع، كما أكدت على أن الأسعار سوف تكون متفاوتة بناء على المكان المراد حجزة وعدد تذاكر مباراة ريال مدريد في قطر التي تود حجزها.

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2024

بمجرد أن يقوم الاتحاد القطري لكرة القدم بإتاحة التذاكر من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، سوف يمكن للراغبين في الحجز الاطلاع على سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ويتم حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر وفقا لمجموعة من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة من خلال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم في قطر من هنـــا.
  • إن كانت تلك المرة هي الأول للدخول على الموقع عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد خاص بك وذلك من خلال إدخال بعض البيانات الشخصية.
  • فمن خلال إدخال الاسم وتاريخ الميلاد وبعض التفاصيل الشخصية الأخرى منها البريد الإلكتروني والهاتف المحمول سوف يمكنك إنشاء حساب جديد يمكنك من خلال الاطلاع على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد.

مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر

  • أما إن كنت تمتلك حساب خاص بك على الموقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الاسم وكلمة المرور الخاص بك.
  • على أن تقوم بإختيار مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر والعمل على تحديد المكان في الاستاد وعدد التذاكر.
  • القيام بدفع قيمة التذاكر من خلال طرق الدفع الإلكترونية التي يوفرها الموقع إلى العملاء من داخل وخارج قطر.
  • تأكيد عملية الحجز وانتظار الرسالة على الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني المسجل.